مجلس شوحط يقيم الإفطار الجماعي السنوي الرابع لقبلية آل رميان

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

وسط أجواء روحانية في هذا الشهر الكريم وبحضور عدد كبير من رموز وأعيان وأفراد قبيلة آل رميان بني مالك عسير أقام مجلس شوحط إفطاراً جماعياً للقبيلة وذلك إنطلاقاً من أهداف المجلس التنموية والإجتماعية .
وقد شارك الجميع بعضهم هذه المناسبة وسط أجواء يسودها المحبة والألفة وبدأ اللقاء بمحاضرة للشيخ د. محمد مشبب آلِ حبتر تحدث فيها عن فضل الاجتماع والتآخي ونبذ الفرقة والتشتت وعن حاجة الوطن للوحدة والإلتفاف حول قيادته والدعاء لهم وللجنود المرابطين بالنصر والتمكين في هذا الشهر الكريم .
تلا ذلك وجبة الإفطار المعدة من قبل مجلس شوحط ثم أعلن للحضور عن بدء الاستعدادات لحفل عيد الفطر المبارك الرابع لقبيلة آل رميان وذلك في ثاني ليالي عيد الفطر المبارك .
ثم صلى الجميع صلاة العشاء والتراويح سويا وبعد ذلك بدأت الأمسية الرمضانية في مجلس القرية واستمع الجميع لبعض المشاركات والأفكار والمبادرات والتجارب ثم إستكمل الشباب دورتهم الرياضية في كرة الطائرة .

الجدير بالذكر أن مجلس شوحط قام خلال هذا الشهر بتوزيع ٧ ألاف وجبة إفطار باردة في مداخل مدينة أبها و بتوزيع ٥٠ سلة غذائية لذوي الحاجة ويقوم بتجهيز ٥٥ وجبة يومياً لرواد برنامج افطار الصائم بجامع شوحط .

هذا وقد رفع الشيخ عبداللطيف الزميلي وأعضاء المجلس وعموم قبيلة آل رميان خالص شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في نجاح هذا اللقاء متمنين من الله عز وجل أن يكتب أجر الجميع .

 >

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com