مؤسسي ولاعبي نادي العرين القدامى والحاليين يجتمعون في قروب اجتماعي

صحيفة عسير – سالم عروي :

في بادرة رياضية اجتماعية تعبر عن مدى التواصل والترابط الاجتماعي والأخوي الذي يحمله الكثير من أبناء نادي العرين بظهران الجنوب .
حيث قام رئيس نادي العرين الحالي الأستاذ حسين محمد حسن آل زاهر صاحب الفكرة وبانيها بإنشاء قروب على ( الواتس أب ) يحمل بين جنباته العديد من منسوبي النادي منذ تأسيسه ، فمنهم شخصيات لها اليد الطولى في تأسيس النادي ومنهم من ذاع صيته على مستوى المملكة سواء رياضيا أو اجتماعيا أو أكاديميا ولا أدل على ذلك بمن حقق الشهادات العليا في الطب ومن تولى القيادات العسكرية العليا والإدارات الحكومية العليا ومن التحق بالمناصب الرياضية الكبرى سواء كان مدربا أولاعبا أو إداريا.
وقد أوضح صاحب الفكرة الأستاذ حسين محمد آل زاهر بأن هذه الفكرة كانت تراوده من فترة طويلة لجمع أبناء نادي العرين في هذا القروب نظرا لبعد المسافات للارتباطات الوظيفية التي تعيق الكثير منهم لعقد لقاءات أو اجتماعات دورية . وأضاف آل زاهر بأن من أهدافه تدارس أوضاع النادي والعمل على حل مشاكله بالإضافة إلى مايحملة من توثيق عرى التواصل والترابط بين هذه الكوكبة المتميزة اجتماعيا وأخلافيا راجيا من الله التوفيق والسداد للجميع.

من جهته عبر أحد مؤسسي نادي العرين القائد التربوي الأستاذ عوض علي حجراف قائلا /
الحمد لله الذي بشكره تتم الصالحات كما نحمده الذي أنعم علينا بشبكات التواصل الاجتماعي التي سهلت لنا التواصل مع أحبة باعدت بيننا الأزمان والمسافات وإن كان حبهم في القلوب وبهذي المناسبة يسعدني ان أشكر رئيس النادي والعاملين معه الذين أتاحوا لنا هذه الفرصة بالتواصل الذي طال أمده لنتذكر زمن جميل قضيناه سوياً في نادي العرين الذي كان له فضل على كل واحد منا حيث قضينا كما يتذكر الجميع أجمل الأوقات من التآخي والمحبة وقد كان المحصن الوحيد لشباب محافظة ظهران الجنوب وإنني أرحب بالجميع وأتمنى ان نلتقي في أقرب فرصة وأكرر شكري لمن كان له يد السبق في تأسيس هذا القروب .

كما صرح الأستاذ يحيى مسفر عروي مدير عام الاستثمارات البلدية بأمانة عسير سابقا وأحد أول فريق تم تشكيله للنادي قائلا /
نشكر سعادة رئيس نادي العرين على فكرته الرائدة بإنشاء هذه المجموعة التي جعل منها همزة وصل بين أبناء نادي العرين القدامى الذين كان لهم دور في إنشاء هذا النادي وربطهم بأبناء النادي الحاليين الذين يواصلون مسيرة النادي .. مجموعة يتواصل فيها الماضي التليد والحاضر المجيد وفقهم الله جميعاً .
من جهة أخرى تحدث الدكتور يحيى عيدان الوادعي مساعد مدير عام صندوق التنمية الزراعية قائلا /
مبادرة جميلة من الأخ حسين محمد ( رئيس النادي ) بجمع أبناء النادي القدامى الذين ازداد الشوق لهم فما أجمله من لقاء بالأصدقاء بعد طول غياب بسبب مشاغل الحياة .
حقيقة إنها لحظات رائعة لاستعادة الذكريات الجميلة لأيام مضت حملت معها كل أنواع الوفاء والتضحيات وقوة الارتباط التي كانت سمة و ديدن الجميع .
لقد حان الوقت لنضع أيدينا في أيدي بعض كل في مجاله ونلتفت التفاتة الوفاء لنادينا الجميل ومحافظتنا العريقة الغالية وتقديم كل انواع الدعم الذي يعود بالفائدة للنهوض بهما ، فهما يستحقان منا الكثير والكثير جدا.

كما عبر الأستاذ خالد بن عبدالله الخليوي ( رجل أعمال ) عن بالغ شكره وتقديره للأستاذ حسين محمد آل زاهر على إنشاء هذا القروب والذي جمع مؤسسي ولاعبي نادي العرين القدامى بأسماء توالت لخدمة النادي على مدى السنين الماضية .
مضيفا بأنها فرصة كبيرة لكل محبي نادي العرين بالإلتفات والتواصل المباشر وغير المباشر من أجل النهوض به والعمل على كل مايخدمه في المشارمات الرياضية المتنوعة .

>

شاهد أيضاً

بعد نهاية الجولة 28 من الدوري السعودي: النصر يُقلص الفارق مع المتصدر.. وفوز متأخر للاتحاد وتأجيل مواجهة الأهلي والهلال

صحيفة عسير _ الرياض اختتمت أمس، منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com