شكر صحيفة عسير الإلكترونية لتميزها بالمحافظة
 
وكيل محافظة بيشة لـ( عسير ) : أشكر صحة بيشة على مارأيته من خدمات قدمها مستشفى الملك عبدالله للمرضى

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل :
تصوير – رهف ذياب :

رافقت صحيفة عسير الإلكترونية وكيل محافظ محافظة بيشة الاستاذ/ سعيد بن ناصر الشهراني صباح اليوم الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩هـ ، وذلك خلال زيارته المرضى المنومين بمستشفى الملك عبدالله ببيشة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، للاطمئنان عليهم وتقديم التهاني والتبريكات بالعيد لهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وكان في استقباله لدى وصوله مدير الشؤون الصحية المكلف الاستاذ / ثواب بن ناصر الشهراني والمشرف العام على مستشفى الملك عبدالله بالنيابة المهندس عبدالغزيز آل ملحان ،والاستاذ عبدالرحمن عمير آل طفيل مدير خدمات التمريض بالمستشفى ، والاستاذ على بن سعود الشهراني مدير مكتب المشرف العام ،والاستاذ ناصر بن فالح الجهمي مدير مكتب المدير المكلف ، والدكتور محمد طنوبي المدير الطبي وعدد من الأطباء ومنسوبي المستشفى ، حيث زار “الشهراني” أقسام التنويم المختلفة بالمستشفى، وقدم الهدايا والورود للمرضى الذين حرمهم المرض من مشاركة ذويهم فرحة عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩ هـ .

وقال الشهراني، في لقاء خاص لـ( عسير ) : أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام ، كما قدم الشهراني أيضاً التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز بحلول عيد الفطر المبارك .

وأضاف الشهراني ؛ زيارتي هذا اليوم بتكليف من سعادة محافظ محافظة بيشة الاستاذ / محمد بن سعيد سبرة بالسلام على المرضى ومشاركتهم فرحة العيد ، كما أشكر محافظ بيشة على أهتمامه دائماً بكل مايهم ويخدم أهالي محافظة بيشة .

وفي ختام الزيارة قدَّم “الشهراني ” شكره وتقديره لصحة بيشة ولإدارة مستشفى الملك عبدالله على الجهود المبذولة ومستوى الرعاية المقدمة للمرضى .كما شكر أيضاً الطاقم الطبي على ما يقدمونه من اهتمام ورعاية صحية متميزة للمرضى المنومين، كما قدم وكيل محافظة بيشة شكره وتقديره الخاص لصحيفة عسير الإلكترونية لتميزها في تغطية المناسبات والأنشطة والفعاليات التي تقام بالمحافظة .

من جانب آخر ألتقت ( عسير ) بمدير الشؤون الصحية ببيشة بالنيابة الاستاذ / ثواب بن ناصر الشهراني ، حيث قال قدم التهاني للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام ، كما أشكر وكيل محافظ محافظة بيشة الاستاذ/ سعيد بن ناصر الشهراني على زيارته صباح هذا اليوم للمرضى المنومين بمستشفى الملك عبدالله ، وتقديم عدد من الورود والهدايا .

يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونيه هي الصحيفة الوحيدة التي رافقت وكيل محافظ محافظة بيشة لاستاذ/ سعيد بن ناصر الشهراني صباح اليوم خلال هذه الزيارة لمعايدة المرضى .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com