ناشدوا بإيجاد حلول سريعة ومناسبة تخلصهم من معاناتهم
 
أهالي “حي الجنادرية بمحايل وماجاورها ” يشتكون من انقطاع الكهرباء المتكرر

صحيفة عسير(خاص) -علي الشديدي: 

عانى أهالي (سبجة) حي الجنادرية بمحافظة محايل تكرار انقطاع الكهرباء، ويعود ذلك إلى ضعف المولدات الكهربائية، وما زالت معاناة الأهالي مستمرة بسبب الانقطاعات المستمرة بشكل يومي منذ أيام بل وطيلة ابتداء فصل الصيف من كل سنة.

وأبدى عددٌ من المواطنين بالحي استياءهم من تكرر إنقطاع تيار الكهرباء، مؤكدين حاجتهم إلى إيجاد حلول سريعة مناسبة للمشكلة التي يعانونها مع بداية إجازة الصيف.

وبيّن أحمد حسن مغرم من أهالي حي الجنادرية أن انقطاع التيار الكهربائي يتكرر بشكل يومي ومستمر، مؤكدًا الحاجة الملحة بالنظر في وضع الكهرباء بعد تكرار الانقطاعات، حيث المعاناة مستمرة منذ أسبوعين وانقطاعات متفرقة خلال شهر رمضان وبداية الصيف ولا يوجد حلول لوضعهم مع الخسائر التي تعرضوا لها من جراء تلف الأطعمة والأجهزة الكهربائية.

وذكر أحمد الثوابي من ساكني الحي الانقطاع الكهربائي سبب لهم الكثير من الخسائر، حيث تعطلت بعض الأجهزة الكهربائية، وفسدت المواد الغذائية داخل الثلاجات؛ نظرًا لانقطاع التبريد عنها لفترة طويلة.

وناشد أهالي حي الجنادرية والأحياءالمجاورة بمحافظة محايل الجهات المعنية وتدخل سمو أمير المنطقة ونائبه بإيجاد حلول سريعة ومناسبة تخلصهم من معاناتهم، ويتم فيه تدارك أي عطل في الكهرباء قد يسبب الانقطاعات، وذلك قبل إزدياد ارتفاع درجات الحرارة وطالبوا ببعض الحلول منها نقلهم للخطوط الأرضية التي يقل معها مشاكل الإنقطاعات أسوة ببعض الأحياء الأخرى التي حلت فيها المشكلة .

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com