أهالي الكدوة بمكة يحتفلون بالعيد السعيد بمهرجان بهيج

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

كرّم شباب حي الكدوة 100 يتيم من أيتام مكة المكرمة في مبادرة أسموها (فرحهم.. يفرحنا), ضمن فعاليات الحفل المعايدة الـ 23, واستمرت المعايدة ثلاثة أيام من أيام عيد الفطر المبارك في دكة الحي الواقعة بالمسفلة بالمنطقة المركزية, يأتي بالتعاون مع مركز حي المسفلة بجمعية مراكز الأحياء بمكة, ومجلس إصلاح ذات البين الكدوة التابع لمكتب ممثل الجالية الروهنجية.

وقد حضر الحفل الختامي مسؤولو مركز حي المسفلة على رأسهم سعادة العميد المتقاعد محمد المنشاوي، وأمين عام الجالية الروهنجية بالمملكة الشيخ عبدالله بن سلامة معروف، وإسماعيل طفيل مسؤول مجلس الكدوة ومولوي شفيع، وعدد من أعيان ووجهاء مكة وأهالي الحي.

تضمن الحفل العديد من الفقرات التي اشتملت على مجسات حجازية وبعض من وصلات انشادية وقدمها نخبة من الفنانين على مستوى مكة وأطفال الحي.

وأوضح أمين عام الجالية الروهنجية بالمملكة الشيخ عبدالله بن سلامة معروف أن أيام العيد موسم الفضل والرحمة وبهما يكون الفرح ويظهر السرور, مؤكداً أن من أفضل الأعمال سرور يدخله المرء على قلب مسلم لاسيما لو رسم تلك الفرحة على محيا الأيتام الذين فقدوا والدهم.

وأضاف “معروف” أن منظمي حفل المعايدة بحي الكدوة تميّزوا بتقديم ماهو مفيد وجديد في كل عام, وأن مبادرة “تكريم الأيتام” من أبرز المبادرات التي تسعد القلب وتؤكد اللحمة الإنسانية.

و رفع “معروف” أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان -يحفظهم الله- وإلى الشعب السعودي عامة، مشيراً بالحديث عن جميع المكرمات والأمن والاستقرار الذي قدمت المملكة للجالية البرماوية على مدار الاعوام السابقة.

ورفع المشرف العام على المعايدة الأستاذ إسحاق قاضي شكره لجميع من ساهم في إنجاح هذه المعايدة من داعمين وشركاء ومتعاونين ومتطوعين من فريق عطاء التطوعي داعياً الله لهم التوفيق والسداد.

في نهاية الحفل كرّم المنظمون الضيوف والإعلاميين والمشاركين بلوحات وفاء وتقدير.>

شاهد أيضاً

أمانة عسير تطرح 12 فرصة استثمارية في الأنشطة التجارية والرياضية والصناعية والسياحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أعلنت وكالة الاستثمارات والإيرادات في أمانة عسير عن توفر 12 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com