يرقد في "العناية المركزة " بمستشفى الملك عبدالله ببيشة
 
والد “جفين ” يناشد عبر ( عسير ) نقله إلى مستشفى متخصص

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

تعرض “جفين ” ذو الثلاثين عاماً، وهو أحد أفراد شرطة محافظة تثليث، لحادث مروري يوم الاربعاء الماضي اثناء مباشرة أحد البلاغات في المحافظة ؛ ونُقل لمستشفى تثليث وتم تحويله الى مستشفى الملك عبدالله ببيشة لعدم وجود امكانيه في مستشفى تثليث ، وهو في حالة حرجة، تتمثل في كدمات في المخ ونزيف في الصدر، وكسور في الظهر وغيرها وبعدها تم إدخاله قسم العناية المركزة.

وناشد عبر ( عسير ) المواطن غانم الهاحري والد المصاب ” جفين ” المسؤولين في وزارة الصحة ومسؤولي المستشفيات العسكرية مساعدته في قبول حالة ابنه المصاب في هذا الحادث .

وقال “الهاجري”: تعرض ابني جفين، ذو الثلاثين عاماً، وهو أحد أفراد شرطة محافظة تثليث، لحادث مروري يوم الاربعاء الماضي اثناء مباشره أحد البلاغات في المحافظة ؛ ونُقل لمستشفى تثليث وتم تحويله الى مستشفى الملك عبدالله ببيشة لعدم وجود امكانيه في مستشفى تثليث ، وهو في حالة حرجة، تتمثل في كدمات في المخ ونزيف في الصدر، وكسور في الظهر وغيرها وبعدها تم إدخاله قسم العناية المركزة.

وأضاف ” الهاجري” : قمت بمخاطبة جهات ومستشفيات عدة، ولكن لم أجد استجابة منهم.

وذكر ” الهاجري ” : أن المشكلة التي تواجهم حالياً هي عدم قبول أي مستشفى حالته ورفضها ، وحاجة تحويلة الى مستشفى متخصص عبر طائرة إخلاء طبي.

وطالب المواطن “الهاجري ” : الوقوف معه في المشكلة التي حلت به في ابنه كونه في مهمه عمل رسمية .

وقال “الهاجري ” أنه معاق وفاقد أحدى قدمية ومصاب بالفشل الكلوي ، والرأفة بحالهم، وإيجاد موافقة من أحد المستشفيات المتخصصة، وتوفير طائرة إخلاء طبي لنقله.
صحيفة عسير الإلكترونية تحتفظ بكامل الاوراق الثبوتية .>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com