اللجنة المنظمة لمهرجان صيف النماص ملتقانا تعلن عن جدول الفعاليات

 

 

صحيفة عسير- محمد الفلقي :

ينطلق في الـ 16 من شهر الحالي مهرجان صيف النماص تحت شعار “صيف النماص ملتقانا” والذي يستمر لمدة ثلاثين يوماً ، فيما روعي في رزنامة فعالياته وبرامجه التنوع والشمولية لجميع الفئات العمرية.

وبين محافظ النماص عبدالله بن عائض العجيري في تصريح صحفي بأن المهرجان اشتمل على العديد من البرامج الدينية و الثقافية و المورث الشعبي إضافة الى فعاليات مخصصة للاسر المنتجة، لافتا إلى حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظها الله ، واللذان يؤكدان دوما على أهمية تنمية وتفعيل البرامج السياحية بما يلبي رغبات المواطنين و الزوار.

 

من جهته قال رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان عوض آل الشيخ بأن المهرجان سبقه العديد من ورش العمل و اللقاءات التي سبقت فترة المهرجان سعيا إلى ظهور الفعاليات بالشكل اللائق الذي يتوق إليه أهالي المحافظة.

 

وأشار ال الشيخ بأن أولى الفعاليات محاضرة دينية لفضيلة رئيس الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير ستقام يوم السبت المقبل بالجامع الكبير عقب صلاة المغرب ، فيما تنطلق الفعاليات الثقافية والتراثية في الـ 17 من الشهر الحالي، إذ خصصت الفعاليات الرجالية بالمخيم الرئيسي بالمركز الحضاري، كما تقام فعاليات الأسر المنتجة في مقر خاص جوار حديقة الملك عبدالله.

 

ولفتت اللجنة المنظمة أنه سوف يقام في الـ 17 من الشهر الحالي أوبريت وطني بعنوان “نديمة الغيم” بمشاركة العديد من الفرق الشعبية في المحافظةوبحضور محافظ النماص وعدد من مسئولي و وجهاء المحافظة.

ومن المنتظر أن يحقق المهرجان نسبة حضور وتفاعل كبير لاسيما بعد النجاحات التي تحققت في نسخة المهرجان السابقة فضلا عن ما تتميز به المحافظة من أجواء باردة و مناظر طبيعية ومنتزهات ومقومات سياحية عديدة.>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com