” ابن دلبوح ” يدشن فعاليات وبرامج مهرجان التسوق بأحد رفيدة

صحيفة عسير – أحد رفيدة :

دشن محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة مساء اليوم ، مهرجان التسوق لعام ١٤٣٩ هـ ، يأتي ذلك في إطار فعاليات مهرجان أبها يجمعنا .

في بداية الافتتاح تجول محافظ أحد رفيدة على المهرجان واطلع على كافة البرامج والفعاليات المقدمة من المهرجان والجهات المشاركة للزوار طوال موسم الصيف لهذا العام .

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير المهرجان مثيب بن عبدالرحمن المعاوي كلمة أوضح من خلالها أن الفعاليات والبرامج الصيفية الذي يقدمه المهرجان لهذا العام متنوعة وهادفة وتستقطب كافة أفراد المجتمع بالتعاون معزااعديد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة .

وبين أنه سيشارك خلال فترة إقامة المهرجان أكثر من خمسة أسر منتجة ، وإقامة مسرح الطفل لتنمية مواهبهم ، وتقديم المسابقات الثقافية والعديد من العروض البهلوانية وتوزيع جوائز قيمة ، مشيرا الى أنه سيتم تقديم العديد من الالوان الشعبية والتراثية .

عقب ذلك شاهد الحاضرون عرض أوبوريت بعنوان “سما سما يا دارنا ” ومشاركة عددا من الفرق الشعبية ؛ثم كرّم المحافظ أعضاء لجنة التنشيط السياحي والداعمين وعدد من الجهات الحكومية المشاركة في المهرجان بالمحافظة .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com