رئيس مركز الحيمة يدشن أوقاف جامع الملك عبدالعزيز بتكلفة تجاوزت 4 ملايين ريال

صحيفة عسير ــ سعيد آل رفيع

دشن رئيس مركز الحيمة عبدالله بن علي الشهري ظهر أمس الثلاثاء مشاريع أوقاف جامع الملك عبدالعزيز بالمركز بعد اكتمال أعمال مشروع الجامع وملحقاته التي فاقت تكاليفه منذ الإنشاء 4 ملايين و 300 ألف ريال بتبرع من رجل الأعمال الشيخ سعيد بن فالح آل عبدالمغني الأحمري.

بدأ الحفل بتقديم ظافر بن طراد الأحمري رحب فيه بالحضور وعرج خلال الحفل على عدد من المشاريع الخيرية التي تنفذ في المركز والتي تكفل بمتابعة العديد منها أحد أبناء المركز محمد بن سعيد بن سحيم, ثم ألقى رئيس المركز كلمة أشار فيها إلى أن هذه الأعمال الخيرية والمشاريع التي ينفذها رجال الأعمال تسهم بشكل مباشر في التنمية, ودليل على الحس العالي الذي يتمتع به الرجال الأوفياء لخدمة دينهم و وطنهم ومثل هذا المشروع الذي تم اكمال أعماله بتدشين الأوقاف التي من شأنها أن تكون مساندة لأعمال الصيانة والتطوير للجامع الذي تبلغ تكاليف صيانته السنوية أكثر من 40 ألف ريال ويخدم 1800 مصل.

وقدم الشهري شكره وتقديره لرجل الأعمال سعيد بن فالح الاحمري على خدمته للمركز وتكفله ببناء الجامع ومواصلة العمل حتى تم تدشين الأوقاف والذي يعتبر من أضخم المشاريع بالمركز داعيا رجال الأعمال إلى المساهمة في دفع عملية التنمية ومواصلة أعمال التطوير بالمركز.

وأوضح الأستاذ أحمد بن سعد آل حمه في كلمته التي ألقاها بأن هذه الأعمال الخيرية التي يواصل رجال الأعمال والمجتمع إنشاؤها وتطوير أعمالها من شأنها أن تسهم بشكل مباشر في عملية تنمية القطاع الخيري وتطويره ليحقق أهدافه مشيرا إلى أن المركز ولله الحمد حظي بعدد من المشاريع الخيرية التي استفاد منها الأهالي والمجتمع المحلي.

وألقى الداعية الشيخ عمير الشهري كلمة شدد فيها على أهمية الإلتفاف حول القيادة الحكيمة, والمحافظة على النعم, وتعليم الأجيال القادمة أهمية وضرورة مواصلة العمل والوقوف جنبا إلى جنب مع قيادتنا الحكيمة التي بذلت الجهد لرفعة هذا الشعب والمحافظة على أمنه ومقدراته ومكتسباته وخدمة الحرمين الشريفين.

واستمع الحضور إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر فالح بن حمود السريحة, وتم تكريم المشاركين والمساهمين وأقيمت مأدبة غداء على شرف رئيس المركز والمرافقين.

حضر الحفل مدير مخفر شرطة الحيمة العقيد هيف بن محمد القحطاني, رئيس المجلس البلدي بوادي بن هشبل محمد بن سعيد بن حمران, مساعد مدير وحدة وزارة البيئة والمياه والزراعة بالماوين طارش بن عبدالله بن سيف, ورئيس مركز مكافحة الملاريا ونواقل المرض بوادي عيا أحمد بن ظافر الأسمري, ومدير فرع جمعية البر الخيرية بالحيمة جمعان بن سعيد الأحمري, ورجل الأعمال محمد بن سعد الأحمري, ومشرف حلقات تحفيظ القرآن بالمركز فلاح بن محمد بن فلاح.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com