الرئيسية / الصفحة الرئيسية / نائب أمير عسير يشيد بأعمال مؤتمر عسير الصحي ويؤكد إقبال المنطقة على إنشاء مركز معارض دولي

نائب أمير عسير يشيد بأعمال مؤتمر عسير الصحي ويؤكد إقبال المنطقة على إنشاء مركز معارض دولي


صحيفة عسير – المركز الإعلامي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بأعمال النسخة الثانية من مؤتمر عسير الصحي، وذلك خلال زيارته لمقر إقامة المؤتمر مساء الأحد الـ24 من شوال الجاري، بفندق قصر أبها.

حيث اطلع سموه بداية الزيارة على قاعات الجلسات العلمية والمعرض المصاحب للمؤتمر، معبراً عن اعجابه بالتجهيزات والامكانيات والاقبال الكبير على المؤتمر، وقال ” أبهرني ماشاهدته في المؤتمر من استقطاب لعدد كبير من الجهات وتقديم الجلسات العلمية في وقت واحد مع محدودية الإمكانيات المتاحة في المنطقة”.

كما أكد على أن منطقة عسير مقبلة على إنشاء مركز معارض على مستوى عالمي يحتوي على كل مقومات صناعة المعارض لإقامة مثل هذا المؤتمر وأكثر، مقدماً شكره للمديرية العامة للشؤون الصحية بعسير ومستشفى عسير المركزي على مابذلوه من جهد بروح الفريق الواحد.

فيما ناقشت جلسات ثاني أيام المؤتمر المسائية التي قام سمو نائب أمير عسير بزيارتها موضوع التجهيزات الطبية في المؤسسات الصحية، إضافة إلى جلسة علمية أخرى تحدثت عن الأشعة بمختلف مجالاتها، والتي بدورها قدمت الجلسات معلومات ثريه للمستفيدين في المجالين عن طريق نخبة من المتحدثين المختصين من منطقة عسير وخارجها، بمشاركة المعلوماتية الصحية لتقديم كل ماهو جديد في تقنيات التجهيزات الطبية والأشعة.

 

شاهد أيضاً

«الغذاء والدواء» توضّح طرق التعرّف على فترات صلاحية المنتجات الغذائية

صحيفة عسير ــ متابعات أوضحت حملة «الحد من الهدر الغذائي» التي أطلقتها الهيئة العامة للغذاء …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: