الرئيسية / الصفحة الرئيسية / خلال زيارته لفرع «عسير» ودائرة «خميس مشيط»..
 
النائب العام يوجه بالتعاون لتحقيق العدالة.. وإنهاء قضايا المراجعين

خلال زيارته لفرع «عسير» ودائرة «خميس مشيط»..
 
النائب العام يوجه بالتعاون لتحقيق العدالة.. وإنهاء قضايا المراجعين

صحيفة عسير ــ متابعات

تفقد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب فرع النيابة العامة في منطقة عسير، ودائرة النيابة العامة بمحافظة خميس مشيط، ووقف خلال زيارته على سير العمل والخدمات المقدمة للمراجعين، ورافق النائب العام وكيل النيابة العامة شلعان بن راجح بن شلعان.

وعقد النائب العام اجتماعا مع منسوبي النيابة العامة بالمنطقة بحضور الوكيل، حثهم خلاله على إنجاز القضايا والتعاون مع الأجهزة الحكومية الأخرى، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة في تقديم الأفضل والأجود لخدمة المراجعين.

كما حثهم على ضرورة التعاون في ما بينهم بما يحقق العدالة المنشودة، ومقابلة المراجعين والعمل على إنهاء قضاياهم وفق المقتضى الشرعي والنظامي، والتحلي بالصبر والتفاني.

هذا والتقى النائب العام عدداً من المراجعين من مواطنين ومقيمين، واستمع لما يقدمونه من شكاوى واستفسارات، واتخاذ اللازم بشأنها مع إبلاغهم خلال فترة وجيزة بما انتهت إليه تلك الشكاوى والاستفسارات.

واجتمع النائب العام بقيادات القطاعات الأمنية في المنطقة، ودار الاجتماع حول تعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية في المنطقة، وفرع النيابة العامة بمنطقة عسير والحلول العملية لسرعة إنجاز القضايا بما يحقق تطلعات ولاة الأمر، في الحرص على كل ما فيه راحة المواطن والمقيم.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرعى غدًا حفل تدشين قطار الحرمين السريع

صحيفة عسير ــ متابعات يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز يوم غد …

%d مدونون معجبون بهذه: