أمانة عسير تدشن النسخة الجديدة لبوابتها الإلكترونية

صحيفة عسير ــ عسير

أطلقت امانة منطقة عسير النسخة الجديدة لبوابتها الالكترونية ، بمباركة من سمو الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز – نائب امير منطقة عسير – ، و بحضور امين منطقة عسير م . عبدالله المصلح ، و عدد من وكلاء الامانة ، و مدراء العموم .

‎وأوضح مدير عام تقنية المعلومات بالأمانة م . سامي المالكي بأن البوابة الإلكترونية الجديدة جاء اطلاقها بعد ان تم تطويرها لتسهم بذلك في توجه الامانة لأتمة جميع خدماتها التي تقدمها بشكل الكتروني واتاحتها للمستفيدين .

إذ اكد المالكي بأن المستفيد يستطيع التسجيل عبر البوابة الالكترونية الجديدة والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها البوابة .

فيما جاءت تلك الجهود لتحقيق احد اهداف الامانة في اتمة الخدمات التي تقدمها بشكل الكتروني ، و انهاء التعاملات و تحويلها الكترونيا دون حاجة المستفيد الى زيارة مقر الامانة .

منبها الى ان نجاح تدشين البوابة الالكترونية بالشكل الجديد ، جاء بتوجيه و متابعة من قبل امين منطقة عسير م . عبدالله المصلح .

‎وأضاف قائلا لقد عملنا على إتاحة منصة خاصة للاستقبال المقترحات تحت مسمى ” شاركنا القرار ” والتي تعنى باستقبال أراء المجتمع المحلي على وجه الخصوص ، ليكون المجتمع شريكا في صناعة مستقبل المنطقة من خلال المقترحات و الافكار التي تردنا عبر المنصة .

‎يذكر أن امانة منطقة عسير أحد أهم الجهات الحكومية بالمنطقة و التي ساهمت بشكل استراتيجي في رفع نسبة التحول الى التعاملات الالكترونية وذلك بما يحقَق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة.

 

>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com