أمير عسير يدشن الوقف العلمي لجامعة بيشة

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز, أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالامارة معالي مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي يرافقه سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي بن علي القرني وعدد من المسؤولين عن الوقف العلمي بجامعة بيشة .

وفي بداية اللقاء اطلع سموه على تقرير مخرجات ورشة عمل إنشاء أوقاف جامعة بيشة التي حضرها عدد من أصحاب الفضيلة والمعالي والمسؤولين ورجال الأعمال والخبراء والمهتمين بالأوقاف العلمية , والتي تهدف إلى مشاركة أصحاب العلاقة في إنشاء وقف علمي متميز، وتحديد أهم التوجهات الاستراتيجية لأوقاف جامعة بيشة، وكذلك تحديد أطر تأسيس وإدارة أوقافها .

وفي نهاية اللقاء دشن سمو أمير منطقة عسير الوقف العلمي للجامعة ومجلس النظارة , متمنيا أن يحقق الأهداف المرجوه منه .

من جهته قدم معالي مدير جامعة بيشه الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على وقوفه الدائم لكل ما من شأنه الإرتقاء بجامعة بيشة في شتى المجالات .

الجدير ذكره أن جامعة بيشة تسعى من خلال مشروع الوقف العلمي إلى أن يكون بأصوله الثابتة والمتغيرة وضوابطه الشرعية المعتمدة واستثماراته الناجحة ركيزة في تطوير ودعم المشروعات البحثية وتمويل الدراسات العلمية والتطبيقية والبرامج الخاصة التي تخدم المجتمع وتعالج مشكلاته الاقتصادية والعلمية والاجتماعية والصحية وتسهم في تنميته تماشيا مع رؤية المملكة 2030م .

 >

شاهد أيضاً

أنشطة رمضانية تجمع الكبار والصغار بحي قمبر بخميس مشيط

صحيفة عسير _ واس يشهد حي قمبر القديم وسط محافظة خميس مشيط خلال أيام شهر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com