الكلية التقنية بخميس مشيط تقيم دورتين ضمن فعاليات صيف خميس مشيط لعام ١٤٣٩هـ

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

ضمن فعاليات صيف خميس مشيط أقامت الكلية التقنية بشراكة استراتيجية مع لجنة التنمية السياحية بمحافظة خميس مشيط برنامجين الأول بعنوان ” الإبداع ” و “تناولت هذه الدورة عدداً من المحاور منها ” مراحل التفكير والفرق بين العلوم والمعارف ومعنى الفهم والإدراك و تجاوز عدد الحضور قرابة 130 متدرب من فئة الشباب .
والدورة الثانية بعنوان إعداد السيرة الذاتية , ودورة نظام GBS , و دورة نظام GSM والتي تحدثت عن تقنية الإتصالات , حيث تجاوز عدد المستفيدين من الدورة قرابة ١٤٧ متدرب .

نفذها الأستاذ عبدالمحسن عبدالله الشبيلي عضو هيئة التدريس بالكلية التنقية بخميس مشيط .

وذكر الأستاذ عبدالمحسن عبدالله الشبيلي ” بأن الدورات المقدمة تعد إحدى المشاركات التي تقدمها الكلية بالمشاركة مع لجنة التنمية السياحية بخميس مشيط توافقاً مع رؤية وطننا الغالي ٢٠٣٠ والتي تسعى إلى بناء الإنسان ثقافيا و تتحدث الدورة عن الابداع الذي بات لغة العصر فلم يعد هناك مكان للنمطيين في طرق تفكيرهم أو إدارتهم ليواجهوا التحديات .

وأضاف” الشبيلي ” أن الكلية تستعد كذلك لتنفيذ الدورة الثانية بعنوان “مهارات التعامل مع الغير تعريفاً لمفهوم السلوك الإنساني والسيطرة على الانفعالات والتحكم بها وفي ختام حديثه توجه بالشكر لجميع من حضر معبراً عن سعادته لما لمسه من تفاعل نتج عنه مداخلات كان لها الأثر في ترسيخ مفاهيم الدورة .

من جانب آخر أثنى المستفيدين من الدورات على المواد العلمية المقدمة في البرامج التدريبية مطالبين باستمرار إقامة دورات في مجالات مماثلة لما لهذه البرامج النوعية من أثر محفز وإيجابي على المتلقين مماينعكس على مستوى وجودة إنتاجهم الفكري والعملي .

>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com