شعراء المحاورة يجذبون 2000 شخص في صيف أحد رفيدة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

اقامت اللجنة السياحية بمحافظة أحد رفيدة حفل شعراء المحاورة وإبرز عمالقة الشعر الشعبي في ليلة جذبت أكثر من 2000 شخص ، وذلك في مركز الأمير منصور بن مقرن الحضاري بجوار بلدية المحافظة .

حيث حرصت اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة على تنوع المناشط التي تجذب السياح وتنال إعجابهم ، لجمال الشعر وبحوره ، وخصوصا شعراء المحاورة ، من الفعاليات التي لها قبول تام لدى كثير من الناس .

وقد جُهز مسرح مفتوح ،وتخصيص أمكان للجلوس لكبار الضيوف ،وفتح الدخول مجانا لجميع الزوار .

وقد بدأ الحفل الذي شهده محافظ أحد رفيدة سعيد بن علي بن دلبوح ورئيس البلدية محمد سالم الوادعي ،ومدراء الإدارات الحكومية و الأمنية والخدمية ،ونائب رئيس اللجنة السياحية علي بن هذال .

ثم قُدمت الفعالية الأساسية بمشاركة أكثر من ٦٠ شاب وهم صفوف القلطة ، وبمشاركة الشعراء كلا من الشاعر فلاح القرقاح ، وسفر الدغيلبي ، وسعيد الفهري ، وزامل السبيعي ، وحامد القارحي ، وفواز العزيزي ، وقد ابدع الشعراء في المحاورة ، وتنافس في الصوت العذب وقوة المعاني الشعرية ، وقد حضر جاهمير غفيره من محبي الشعر ، كما خصصت أماكن للعائلات ؛وفي ختام الأمسية قدمت عدد من الهدايا التذكارية تكريما للجهات الراعية والداعمة من الجهات الامنية والجهات الخدمية ، ورجال الأعمال والمؤسسات الداعمة .

كما خصصت الجوائز قيمة الجائزة الكبرى عبارة عن سيارة ، و١٠ جوالات يتم السحب عليها ثم أعلن عن الفائزين حيث كانت السيارة من نصيب الشاب حسن آل حدري القحطاني .

>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com