متدربو ومتدربات تعليم ألمع يشيدون بـ “برنامج التدريب الصيفي”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : :

في إطار برنامج التدريب الصيفي الذي يستضيفه تعليم ألمع ممثلاً في إدارة التدريب التربوي والابتعاث (بنين – بنات) أشاد عددٌ من المتدربين والمتدربيات الذي انخرطوا في المشروع الصيفي للتدريب بالبرامج التدريبية التي قُدّمت حتى الآن وما لمسوه من فريق العمل بمركزي التدريب التربوي والابتعاث من حسن الإعداد وجميل التعاون بالصورة التي تعكس حرص وزارة التعليم في استثمار فترة الإجازة الصيفية بما يعود بالنفع والفائدة على المعلمين والمعلمات.

حيث ذكر الأستاذ عبدالله سروي عسيري من منطقة الرياض بأن الاستعدادات في مركز التدريب بتعليم رجال ألمع جاءت بما يتوافق مع تطلعات الوزارة من حسن الإعداد بما يسهم في إكساب المتدربين القدرات والمهارات المهنية التي تهدف للتقويم الأمثل الذي ينعكس على مستويات التحصيل لدى الطلاب والطالبات.

وبيّنت الأستاذة مشاعل آل جابر من محافظة القويعية بأن هذه البرامج المميّزة من شأنها إحداث نقلة نوعية مستفيدةً من إجازة فصل الصيف لتقدم حزمة متكاملة من الدورات التدريبية التي نطمح أن تكون نواة لاستكمال الدراسات العليا والابتعاث الخارجي .

وقدم الاستاذ محمد علي البارقي من منطقة نجران خالص الشكر والتقدير لوزارة التعليم على وجه العموم ولتعليم ألمع خاصة لما لمسوه من تفانٍ للارتقاء بالمخرجات التعليمية ، منوهًا على ضرورة استفادة بقية المعلمين ممن لم يحالفهم الحظ هذا العام ليدركوا مافاتهم من هذه البرامج التدريبية.

من جهته، أوضح مدير التدريب التربوي والابتعاث في تعليم رجال ألمع الأستاذ حسن القحطاني بأن‫ ‬المتدربين ومع انتهاء الأسبوع الثاني مازالوا يواصلون عطاءهم بحماس وتفاعلٍ في عدة برامج تدريبيّة متنوعة

كما بينت مديرة التدريب التربوي والابتعاث الأستاذة مناية عسيري بأن المدربات والمعلمات للأسبوع الثاني يواصلن مسيرة العطاء في ⁧‫برنامج التدريب الصيفي‬⁩ ، وسط حضور متنوع في ثلاثة برامج تدريبيّة .>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com