برعاية مدير تعليم بيشة
 
فاطمة الشهراني تشرّف حفل نادي الطموح الموسمي

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

برعاية من مدير تعليم بيشه أ. نايف الهاجري ، شرّفت الاستاذة فاطمة الشهراني مساعدة مدير التعليم ، وبحضور الرئيسة التنفيذية للأندية الموسمية أ.هيا الهرش ، والمشرفات المتابعات أ.عبير نايف وأ.ابتسام ملحان ، والناشطة الاجتماعية أ.موضي الدعرمي ، والعديد من قائدات ومعلمات المدارس ، الحفل الذي اقامه نادي الطموح الموسمي بالمدراء .بمناسبة اللقاء الحواري للطالبات حول رؤية ٢٠٣٠ والتطلعات المستقبلية بين طالبات النادي ومدير تعليم بيشة ا. نايف الهاجري .

وكانت البداية مع القرآن الكريم ، ثم السلام الملكي ، بعد ذلك مشاركة وطنية من طالبات النادي ، ثم كلمة قائدة النادي أ. سارة السبيعي رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن رؤية المملكة في سطور موجزة ، ثم بعد ذلك كان اللقاء الحواري بين مدير تعليم بيشة وبين رواد النادي حيث ادار هذا اللقاء الطالبتين : هياء علي طاوي وشذى محسن السبيعي ، وكان هذا الحوار من اعداد الاستاذة المبدعة والمتميزة سميحة الغامدي ، وكان من ضمن الاسئلة التي طرحت على الا ستاذ نايف الهاجري اهمية الاعلام والحفاظ على فكر ابنائنا وبناتنا وفعاليات الاندية هل حققت الرؤية ، كما طرحت الطفلة شذى السبيعي سؤالها المميز أ. نايف تعليمنا الى اين وقد اعجب الهاجري بطرح هذه الطفلة واعداً ان نسعى جاهدين لنواكب عجلة التقدم الاقتصادي ان شاء الله، ثم تلى ذلك فقرة تتحدث عن حياة ولي العهد وأمير التغيير الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ، وقد صمم النادي فلتر سناب ، وقد تفاعل المواطنين معه من جميع مناطق المملكة ، ثم كان هنا حوار شركاء النجاح حيث تحدث عن رؤية وطن طموح كان اطرافه اجتماعيا أ. موضي الدعرمي ، وصحياً د. أميرة الغامدي ، وتعليميا أ.جملاء العامري ، واعلامياً أ.سميرة المعيض ، كما تم عرض مجلة بعنوان منجزات نادي الطموح خلال فترة اقامته ، بعد ذلك عرض مبادرات النادي جنودنا انتم نواة الوطن وهدية وفد الرحمن ، ثم اطلعن الحاضرات على اركان معرض نادي الطموح للمسار الترفيهي والمسار التطوعي والمسار المهني والمسار التقني ، حيث ابدأ الجميع اعجابهن بهذا المعرض الذي هو من انتاج طالبات النادي .

وفي نهاية الاحتفال شكرت قائدة نادي الطموح الموسمي الاستاذة سارة السبيعي مدير التعليم الاستاذ نايف الهاجري على مداخلته المتميزة التي اعطت دافع معنوي للحاضرات ، كما شكرت مساعدة مدير التعليم الاستاذة فاطمة الشهراني على حضورها ، وكذلك شكرت جميع الحاضرات على تلبيتهن للدعوة ، وقدمت السبيعي كل الشكر والتقدير لجميع المشاركات على دعمهن للنادي وتميزهن .>

شاهد أيضاً

” دائرة الوهج” ندوة علمية في تعليم سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظّمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة، مساء السابع عشر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com