الرئيسية / الصفحة الرئيسية / بحضور عدد من الجهات الحكومية والتطوعية :
 
تدشين زراعة ٢٠ ألف شتلة سدر في قرية ثاه وماجاورها برجال ألمع

بحضور عدد من الجهات الحكومية والتطوعية :
 
تدشين زراعة ٢٠ ألف شتلة سدر في قرية ثاه وماجاورها برجال ألمع

 

 

رجال ألمع – علي الشديدي  تصوير – علي الالمعي : 

امتداداً لمبادرة جمعية النحالين التعاونية برجال ألمع لزراعة مليوني شتلة سدر في محافظة رجال ألمع تم أمس الأحد الموافق ٢٣-١١-١٤٣٩ تدشين المبادرة الثانية لزراعة ٢٠ ألف شتلة سدر في قرية ثاه وماجاورها تحت إشراف مركز النشاط الاجتماعي بثاه وبتعاون عدد من المتطوعين من أبناء حسوة؛ وذلك بحضور وكيل محافظ رجال ألمع الاستاذ علي بن عبدالله ال مسدف، ومدير مكتب البيئة والمياه والزراعة برجال ألمع الاستاذ سعد بن سعيد آل سراح، ونائبه الاستاذ ابراهيم مريع البناوي ورئيس بلدية محافظة رجال ألمع الاستاذ سعيد بن علي آل حافظ وممثلين عن رابطة عسير الخضراء ورابطة سدر ومجلس الجمعيات التعاونية .

وكان في استقبالهم عند وصولهم إلى مقر مركز النشاط الاجتماعي بثاه رئيس جمعية النحالين برجال ألمع الشيخ علي الحياني ومدير لجنة التنمية الإجتماعية بحسوة الاستاذ احمد العرفجي ورئيس مركز النشاط الاجتماعي بثاه وعدد من أهالي قرية ثاه .

وبعد تناول وجبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة تم تدشين المبادرة بغرس عدد من شتلات السدر المقدمة من جمعية النحالين برجال ألمع ثم توجه الجميع لزيارة مزارع البن التي كانت تشتهر بها قرية ثاه  ثم الانتقال إلى عدة مواقع مطلة على الاودية والقرى وبعد ذلك تم الانتقال الى منزل الشيخ يحيى بن سعد الحياني رحمه الله حيث قام الاستاذ فايع الحياني بتقديم كلمة رحب من خلالها بجميع الحضور ثم بعد ذلك كلمة للشيخ علي الحياني شكر فيها جميع من شارك  ثم تم توقيع شراكة بين بلدية محافظة رجال ألمع ولجنة التنمية بحسوة ومركز النشاط الاجتماعي بثاه .

ثم جاء وقت تكريم من يستحق التكريم من مسؤولين ومتطوعين وإعلاميين وعند الختام تم التقاط الصور الجماعية وبذلك تم الانتهاء من تدشين المبادرة الثانية في محافظة رجال ألمع خلال شهر لزراعة وغرس شجرة السدر  .

 

شاهد أيضاً

محافظ محايل : ذكرى اليوم الوطني .. تاريخ طويل وإنجازات عريضة

صحيفة عسير – حسام ذيبان : رفع محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده التهنئة …

تعليق واحد

  1. فكونا من العنصريه تروا كلها بلاد بني زيد بحاجه الى لفت نظر المسؤلين بالمطالبات التي تخدم المجتمع حيث من الملاحظ ان كان ليس الاثاه في تهامه لبني زيد بينما قرى حسوة كلها ذات كثافه سكانيه وعدد تلك القرى كثير مثل ذهبان وحيد ودبلا والنجود والرايغه وفيشان والعاينه ….الخ

%d مدونون معجبون بهذه: