الرئيسية / التقارير الإعلامية / مراجعات نسائي أحوال بيشة لـ( عسير ) : وراء كل عمل متميز كادر وظيفي متميز

مراجعات نسائي أحوال بيشة لـ( عسير ) : وراء كل عمل متميز كادر وظيفي متميز

صحيفة عسير – تقرير – خلود عبدالله :

قامت صحيفة عسير الإلكترونية بجولة خاصة لإستطلاع رأي عدد من المراجعات عن الخدمات التي يقدمها القسم النسائي بالأحوال المدنية بمحافطة بيشة وعن مدى رضاهن عن الخدمات المقدمة لهن من موظفات هذا القسم .

وكانت البداية مع الاستاذة أماني آل رفده حيث تحدث لـ(عسير ) قائلة : من الصور الجميلة التي تثلج صدورنا جميعاً عند الذهاب لأحد الدوائر الحكومية أو الأهلية هو أن نرى مثال للموظفة الصالحة المخلصة بعملها الذي يخدم وطنها ومجتمعها بكل حب واخلاص .

وأضافت “آل رفده ” : موظفات القسم النسائي بأحوال بيشه المثال النموذجي لذلك ، أنا اليوم حضرت مع أحدى الزميلات كمعرفة لها لإستخراج بطاقة أحوالها ، وهذه ليست المراجعة الأولى لي بالقسم النسائي بالأحوال المدنية ببيشة ، ولكن في كل مراجعة يشدني الكادر الوظيفي المتميز ، وهذا الفريق المتكامل والمتعاون ذو الاخلاق العالية، فرغم كثرة المراجعات إلا أن جميع الموظفات يتميزن برقُي تعاملهُن مع جميع المراجعات.
قال النبي صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله) ، فكان واجباً علينا أن نتقدم بشكرهن على هذه الجهود المبذولة ، بقيادة المبدعة والمتميزة الأستاذه /مشاعل الدوسري مديرة الاحوال المدنية بالقسم النسائي ببيشة ، والتي تعمل بكل اخلاص في مجال عملها ، فهي تستحق الثناء من الجميع ، شكراً لها ولجميع كادرها الوظيفي .

وأكدت “آل رفده ” بقولها : كما يقال وراء كل رجل عظيم أمرأه عظيمه فأنا برأي أيضاً أن وراء كل عمل يظهر بتميز وراءه كادر وظيفي متميز ومخلص ومحب للعمل وهذا مارأيناه في هذا في القسم النسائي بأحوال بيشة ، كما قدمت شكرها الخاص للموظفة ندى آل عميرة احدى منسوبات أحوال بيشة على رحابة صدرها وحسن معاملتها مع المراجعات عامة و كبيرات السن خاصة فكانت كنجمة تزيد المكان ضياء وبشهادة كثير من المراجعات على ذلك ، بارك الله في جهود الجميع ونفع بهن الوطن عامة ومحافظة بيشه خاصة .

كما ألتقت الصحيفة بالمواطنة “أم بدر ” : حيث قالت مارأيته هذا اليوم من عمل جبار من بناتنا الموظفات بالقسم النسائي بالاحوال المدنية ببيشة شي يسعد الجميع ، حيث تعاملن معي بحكم حالتي كبيرة بالسن بكل رفق ، وقدمن لي كل ما احتاجه من خدمات .

وكان ختام الجولة مع الاستاذة شروق العسيري : والتي أشادت بالخدمات المقدمة من هذا القسم وسرعة الانجاز من الموظفات لكل مراجعة في وقت سريع .

وقدم الجميع شكرهن وتقديرهن لصحيفة عسير الإلكترونية على هذا الاستطلاع ، وأكدن أن هذا التميز ليس بغريب على صحيفة التميز ( عسير )، والتي اصبحت في وقتنا الحاضر الأولى بمصداقيتها مع الجميع .

شاهد أيضاً

بعد التوجيه بإفتتاح مركز صحي مناوب
 
عدد من أهالي بيشة لـ( عسير ) : مدير صحة بيشة حقق ماعجز عنه الآخرين

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل – خلود عبدالله : بعد توجيه مدير …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: