أمين عسير يقف على حديقة المطار للتأكد من معالجة ما تم رصده

صحيفة عسير ــ أبها

قام أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي مساء امس الاثنين بجولة تفقديه على مرافق حديقة مطار أبها ، و ذلك لمتابعة ما تم تنفيذه اولا بأول من الملاحظات التي قد سبق وان وجه بها لمستثمري الحديقة ، و التي تمثلت بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة و دورات المياه بالشكل اللازم ، اضافة الى تشغيل عدد من نوافير في الحديقة .

و التقى الحميدي خلال جولته بالمستثمرين حيث اطلع على بعض مرافق الحديقة مثل مسرح الطفل و منطقة العاب الاطفال و المطاعم التي تقوم على اداراتها عدد من فتيات المنطقة .

و أشاد الحميدي بجهود الفتيات نظير امكانياتهم التي يمتلكونها لما تميزوا به من جودة و اتقان فيما يقدمونه للزوار الحديقة ، فيما حثهن على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والصحة العامة ، و المواصلة على ذات النهج الناجح الذي يسيرون عليه فيما يقدمونه للمرتادي الحديقة.

و في ختام زيارته وجه الحميدي بضرورة العمل على تكثيف متابعة تنفيذ جميع الملاحظات التي سبق و أن تم رصدها و التوجيه بمعالجتها في وقت سابق و التأكد من تنفيذها بالشكل المطلوب و بأسرع وقت ممكن .

الجدير بالذكر بأن هذه الزيارة التفقدية لحديقة مطار ابها هي الثانية لأمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، حيث سبق و أن زارها فور تسلمه للأمانة منطقة عسير .

 

>

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com