الرئيسية / اخبار المحافظات / القحطاني : يكرّم مشرف أمن وممرضتين
 
صحة بيشة تصادق على تميّز « عسير » وتكرّم الممرضة “جميلة “

القحطاني : يكرّم مشرف أمن وممرضتين
 
صحة بيشة تصادق على تميّز « عسير » وتكرّم الممرضة “جميلة “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قدّم مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر القحطاني شكره وتقديره لعدد من منسوبي صحة بيشة نظير أعمالهم الإنسانية النبيلة والبطولية التي قدموها خلال الفترة الماضية .

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة علي آل بخيتان ان مدير صحة بيشة سعيد القحطاني بمكتيه استقبل اليوم الخميس مشرف الامن رشيد الشهراني والممرضة جميله شحده أبو ريده والممرضة عائشة حمود الحارثي ونقل لهم شكر وتقدير معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على الاعمال الانسانية والنبيلة والبطولية التي قدموها كما قدم لهم شهادات شكر وتقدير معبراً لهم عن فخره اعتزازه بما قدموه .

وأكد القحطاني أن الرسالة الإنسانية للممارس الصحي لاتتوقف عند تأديته العمل في مقر عمله بل بما يقدمه للمجتمع في كل الأوقات وتحت أي ظرف داعياً الجميع إلى الاقتداء بما قدمه أبطال صحة بيشة المكرمين اليوم .

وكان مشرف الأمن رشيد الشهراني قد تعرض للاعتداء عليه من قبل مجموعة اشخاص اثناء تأدية بمستشفى الملك عبدالله عمله يوم الثلاثاء 24/7/2018م .
فيما قامت الممرضة جميله الشحدة أبو ريده بعمل إنساني نبيل ساهم في انقاذ حياة وافد تعرض لحادثة دهس أمام أحد الأسواق التجارية يوم الاربعاء 6/6/2018م
كما قامت الممرضة عائشة حمود الحارثي بعمل إنساني نبيل ساهم في انقاذ حياة إحدى المسافرات على متن الطائرة المتجهة من الرياض إلى بيشة عقب ان تعرضت لحالة اغماء وضيق في التنفس جراء هبوط السكر والضغط يوم الخميس 2/8/2018م .

يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية أنفردت في تاريخ ٢٠١٨/٦/٦ بنشر خبر انقاذ الممرضة للوافد وكان بعنوان ( ممرضة صحة بيشة تنقذ حياة ” وافد ” قبل وصول الهلال الأحمر ) ، وكانت تفاصيل الخبر عن العمل البطولي الذي قامت به ممرضة صحة بيشة جميلة شحدة ابو ريدة ، حيث قامت “ابو ريدة ” بانقاذ حياة وافد من الجنسية الهندية كان يسير على ( سيكل )، وقع له حادث دهس من سيارة كانت تسير بسرعة ، وكانت الممرضة خارجة من احد المراكز التجارية في بيشة ، بعد أن اخذت بعض الاغراض بعد انتهاء عملها المسائي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

شاهد أيضاً

كرّم صحيفة عسير الإلكترونية
 
مدير صحة بيشة يفتتح فعاليات “مسرح الابداع” بمستشفى الملك عبدالله ببيشة

صحيفة عسير- تغطية – خلود عبدالله : تصوير – عزة آل هقشة : إفتتح مدير …

%d مدونون معجبون بهذه: