الرئيسية / غير مطروح / نادي الرؤية الموسمي بثانوية العطف يختتم فعالياته

نادي الرؤية الموسمي بثانوية العطف يختتم فعالياته

صحيفة عسير – تغطية – هياء آل ظافر :

بحضور المشرفة المتابعة الاستاذة عبير نايف ، أقام نادي الرؤية الموسمي بثانوية العطف ببيشة مساء أمس الأربعاء ١٤٣٩/١١/٢٦هـ الحفل الختامي ، وكان ذلك بالتعاون مع مكتب الدعوة بشمال “نور ” ، وقد حضر هذا الاحتفال المميز قائدة الثانوية الثالثة أ.جواهر الجبيري وعدد من المعلمات والأمهات والمرتادات والزائرات للنادي .

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ، ثم قصيدة وطنية ، بعد ذلك تتالت فقرات الحفل المتنوعة ، ثم مداخلات مكتب “نور ” والتي لاقت اصداء رائعة من الجميع ، تلى ذلك تقديم العروض الخاصة بمنجزات النادي .

وبعد ذلك قامت راعية الحفل الاستاذة عبير نايف بتقديم شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم بيشة الاستاذ نايف الهاجري لقائدة النادي الاستاذة منيرة الصاري ، وكذلك درع تذكاري باسم ادارة تعليم بيشة ، وأيضاً هدايا تذكارية من المشرفة المتابعة الاستاذة عبير نايف للقائدة المبدعة منيرة الصاري ، ولمشرفات المسارات .

من جانبه قامت قائدة النادي الاستاذة منيرة الصاري بتكريم مشرفات واداريات النادي ، وكذلك المتطوعات والطالبات المتميزات ، حيث قدمت قائدة النادي أيضاً شهادات شكر وتقدير لمنسوبات مكتب “نور” على جهودهن ، كما قدمت ” الصاري ” أيضاً شهادة شكر وتقدير لشريك النجاح صحيفة عسير الإلكترونبة وذلك على ماقدمته من تغطيات مميزة لفعاليات وأنشطة النادي منذ انطلاقتها ، وتمنت للصحيفة مزيدا من التوفيق .

وفي نهاية الأحتفال تقدمت قائدة نادي الرؤية الموسمي بالعطف الاستاذة منيرة الصاري بالشكر والتقدير لإدارة تعليم بيشة ، وعلى رأسهم الاستاذ نايف الهاجري والمساعدة الاستاذة فاطمة فيصل ، والمشرفة التنفيذية للأندية الموسمية الاستاذة هيا الهرش ، والمشرفة المتابعة والداعمة للنادي الاستاذة عبير نايف ، على جهودهم المتميزة ومتابعتهم المستمرة التي أوصلت النادي لهذا النجاح ولله الحمد .

 

شاهد أيضاً

40مشاركة في لقاء منسقات الإعلام بتعليم عسير

صحيفة عسير- يحيى مشافي: نظمت إدارة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير صباح …

%d مدونون معجبون بهذه: