الرئيسية / المجتمع / بعد تكريمها يوم أمس
 
“الشهراني “و”أبو ريده ” لـ( عسير ) ؛ مدير صحة بيشة “الرجل المناسب في المكان المناسب”

بعد تكريمها يوم أمس
 
“الشهراني “و”أبو ريده ” لـ( عسير ) ؛ مدير صحة بيشة “الرجل المناسب في المكان المناسب”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قدم مشرف الأمن رشيد ناصر الشهراني والممرضة جميله الشحدة أبو ريده عبر صحيفة عسير الإلكترونية شكرهما وتقديرهما لمدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة الاستاذ سعيد بن جابر القحطاني على تكريمه لهما ظهر أمس الخميس، وذلك نظير أعمالهما الإنسانية والبطولية التي قدماها خلال الفترة الماضية .

وفي البداية تحدث لـ(عسير ) مشرف الأمن رشيد الشهراني حيث قال : أن دل هذا التكريم على شي فإن ما يدل على دعم مدير صحة بيشة لجميع منسوبيها ، وهذا التكريم سيكون ان شاءالله داعماً لنا في بذل المزيد من الجهد والعطاء في مجال عملنا مستقبلاً .

كما قدمت الممرضة جميلة أبو ريده أيضاً : شكرها وتقديرها لمدير صحة بيشة على هذا التكريم وكذلك على حسن استقباله وتواضعه الشخصي ، وأن العمل الذي قامت به هو واجب لكل ممرضة أن تعمل به لوجه الله تعالى ، كما شكرت كل من هنأها بهذا التكريم ، الذي تعتبره أجمل تكريم في مسيرتها العملية لأنه جاء تقديراً لعملها الانساني .

وفي نهاية حديثهما قدم ” الشهراني ” و “أبو ريده” شكرهما الخاص لصحيفة عسير الإلكترونية على اتاحة الفرصة لهما لنقل شكرهما وتقديرهما إلى مدير صحة بيشة الذي اتفقا أن هذا الرجل هو “الرجل المناسب في المكان المناسب” .

يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية أنفردت بزيارة مشرف الأمن الشهراني في منزلة بعد خروجه من المستشفى ، كما أن ( عسير ) أنفردت أيضاً في تاريخ ٢٠١٨/٦/٦ بنشر خبر انقاذ الممرضة “أبو ريده ” للوافد وكان بعنوان ( ممرضة صحة بيشة تنقذ حياة ” وافد ” قبل وصول الهلال الأحمر ) .

شاهد أيضاً

أسرة ال الحفظي يحتفلون بتخرج إبنيهما زكي وعبدالباري

صحيفة عسير – يحيى مشافي: احتفلت أسرة آل الحفظي مسأء أمس  بتخرج ابنيهماالدكتور زكي سليمان …

%d مدونون معجبون بهذه: