الشهراني لـ( عسير ) : هذه الحملة أقل مانقدمه إلى من يقدمون أرواحهم ودماءهم للوطن

صحيفة عسير – تغطية – حنيف آل ثعيل :
أطلق مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في ⁧‫محافظة بيشة الشيخ ظافر بن وهيب الشهراني ، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة الاستاذ سعيد بن جابر القحطاني ، وبحضور المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله المكلف راجح الملحي ، وكذلك حضور عدد من منسوبي إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة ، صباح اليوم الأحد ١٤٣٩/١٢/١ هـ ، حملة التبرع بالدم التي انطلقت بمبادرة من إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة بيشة ، وبالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك عبدالله ، وتستهدف هذه الحملة جنودنا المرابطين بالحد الجنوبي .
وتحدث الشهراني لـ( عسير ) قائلاً  : هذه المبادرة مشاركة من وزراة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد دعماً لجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي ، حيث أن الحملة ضمن المبادرات التي قامت بها وزارة الشؤون الإسلامية ممثلةً بصاحب المعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ثم إنطلقت الحملة يوم الأحد الماضي في فرع وزراة الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد بمنطقة عسير ، واليوم إدارة بيشة تشارك في هذه المبادرة بالتبرع بدماء منسوبيها لجنودنا المرابطين بالحد الجنوبي .
وأشار الشهراني . أن هذه المبادرة هي من باب المشاركة المجتمعية وإستشعار المسؤولية، لهؤلاء الرجال الذين يقدمون أرواحهم ودماءهم الغالية دفاعاً عن الدين والوطن.
وفي نهاية الحملة كرّم الشيخ ظافر الشهراني مدير صحة بيشة الاستاذ سعيد القحطاني بشهادة شكر وتقدير  على الجهود التي بذلتها صحة بيشة في إنجاح هذه الحملة ، كما تم تكريم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله الاستاذ علي مصلح الشمراني ، حيث تسلم التكريم نيابة عنه الاستاذ راجح الملحي ، وأيضاً تم تكريم بنك الدم بمستشفى الملك عبدالله على جهودهم المتميزة مع جميع المشاركين في هذه الحملة ، وتسلم التكريم مدير بنك الدم أحمد القرني ، كما شكر ” الشهراني ” صحيفة عسير الإلكترونية على ما تقوم به من تغطيات مميزة لجميع الفعاليات والأنشطة التي تقام بمحافظة بيشة .

>

شاهد أيضاً

مكتب البيئة ببيشة ..يفعل مبادرة لنكن قدوة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : امتدادًا لمبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة “لنكن قدوة” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com