الرئيسية / التقارير الإعلامية / بعد التوجيه بإفتتاح مركز صحي مناوب
 
عدد من أهالي بيشة لـ( عسير ) : مدير صحة بيشة حقق ماعجز عنه الآخرين

بعد التوجيه بإفتتاح مركز صحي مناوب
 
عدد من أهالي بيشة لـ( عسير ) : مدير صحة بيشة حقق ماعجز عنه الآخرين

صحيفة عسير – تقرير – حنيف آل ثعيل – خلود عبدالله :

بعد توجيه مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة الاستاذ سعيد بن جابر القحطاني بإفتتاح مركز صحي مناوب بقطاع المدينة الصحي بمحافظة بيشة تمتد خدماته إلى 16 ساعة يومياً ، طوال فترة توقف الخدمة بالمراكز الصحية خارج أوقات الدوام الرسمي ، ويكون موقعه بجوار مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي .

قامت صحيفة عسير الإلكترونية بإستطلاع رأي عدد من أهالي بيشة عن هذه المبادرة التي تعد فريدة من نوعها ويسجلها التاريخ الصحي في محافظة بيشة لهذا الرجل .

وقال المواطن محمد بن فهد لـ( عسير ) : صدور هذا التوجيه من مدير صحة بيشة أثلج صدورنا ، حيث كنا محتاجين لذلك من وقت طويل ، من أجل تخفيف إزدحام المرضى خارج العمل الرسمي عن طوارئ مستشفى الملك عبدالله ، واليوم ولله الحمد تحققت هذه الأمنية بوجود هذا الرجل .

وأكد المواطن عبدالله الشهراني : أن مدير صحة بيشة الأستاذ سعيد جابر القحطاني من مباشرته للعمل في بيشة وهو يسعى من أجل خدمة المواطن في محافظة بيشة وتقديم الخدمة الصحية المتميزة ، وهذا التوجيه بإفتتاح هذا المركز المناوب نعتبره نقطة لإنطلاق خدمات صحية قادمة متميزة باذن الله .

وذكر المواطن أبو ماجد قائلاً : أنا أعتبر أن هذا الرجل ” مدير صحة بيشة ” رجل قيادي من الدرجة الأولى
وسنرى إن شاءالله إنجازات وتغيرات للأفضل في صحة بيشة إذا بقي على سياسته القيادية الحالية ، حيث أنه خلال فترة وجيزة عمل إصلاحات صحية عجز عنها من قبله .

من جهة أخرى ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية بمواطنات لاستطلاع رأيهن أيضاً عن إفتتاح هذا المركز الصحي المناوب ، وكانت البداية مع المواطنة أماني عبدالله حيث تحدثت قائلة : بادرة جميله يشكر عليها مدير صحة بيشة الأستاذ سعيد جابر القحطاني. حيث أن افتتاح مركز يخدم أهالي بيشة بعد أنتهاء الدوام الصحي للمراكز الصحيه يخدم الجميع ويتماشى مع الظروف الاجتماعية للمواطنين ، بإذن الله جميعاً نصل الى مستقبل مميز في الخدمات الصحية في بيشة .

وأشارت المواطنه أم منيرة بقولها: كلمة شكراً لا توفي هذا الرجل حقه في هذا التوجيه بإفتتاح مركز يخدمنا خارج العمل الرسمي ، ومتفائلين خيراً إن شاء الله في تطوير الخدمات الصحية التي تخدم المواطنين في بيشة بعد الجولات التي قام بها وزيارات المفاجئة لعدد من المراكز الصحية ، وهذا دليل على الرجل القيادي الذي يريد أن يرى العمل على طبيعته.

شاهد أيضاً

مطالبات بتطبيق أشد العقوبات عليه
 
بالصور … قائد شاحنة نقل سيارات يعبر وادي الجعبة أثناء جريانه في ” تحدي ” للجميع

صحيفة عسير – تقرير –  حنيف آل ثعيل : غامر قائد شاحنة نقل سيارات صباح …

%d مدونون معجبون بهذه: