التشكيلية فتون السعدي لـ( عسير ) : شعار فريق بصمة بيشة التطوعي أجمل لوحاتي التشكيلية

صحيفة عسير – خلود عبدالله :

فنانة تشكيلية تميزت بالابداع ، ووضعت أناملها بصمات جمالية بريشتها التشكيلية التي أبهرت كل محب لهذا الفن التشكيلي ، أصبحت لوحاتها التشكيلية الكل يعجب بها ويتحدث عنها من فن جمالها ، كان آخر ابداع أناملها قبل عدة أيام ، حيث قامت برسم شعار فريقها التطوعي المتميز بمحافظة بيشة ، أنها الفنانة التشكيلية المبدعة فتون محمد السعدي .

وقد ألتقت صحيفةعسير الإلكترونية في لقاء خاص بالفنانة التشكيلية ” فتون ” حيث تحدثت قائلة : منذ نعومة أظافري كنت مغرمة بالرسم وبدأت في المرحلة المتوسطة ببعض الرسومات البسيطة في مدرسة مجمع تحفيظ النقيع ببيشة ، وقد برزت هذه الهواية أكثر في المرحلة الثانوية ، وكان من ضمن تلك الرسومات هي الرسوم التشكيلية ، وزخارف الخطوط .

وأشارت التشكيلية السعدي : أنها تلقت الدعم و التحفيز من عائلتها الكريمة ومعلماتها العزيزات ، لتصل بذلك الى الإبداع في الأعمال الفنية والمجسمات ، وكان لها عدد من المشاركات في كثير من المسابقات :(تصميم الأزياء ، الزخرفة الإسلامية ، أولمبياد الخط العربي ، رسم شعار الجودة ، تصميم المجوهرات ) .

وذكرت التشكيلية السعدي : أن أهم مشاركاتها تقديم مجسم يمثل جنود الوطن وذلك في برنامج فطن ، وشاركت أيضاً في أكثر من مسابقة وحصلت على المركز الأول وذلك على مستوى إدارة التعليم بمحافظة بيشة .

وأكدت التشكيلية السعدي : أنها مازالت في مقدمة الطريق في هذا الفن ، ولكن ستعمل وتمارس هذه الهواية لتصل بإذن الله الى ما ترغب به ، وقالت “الرسم شغفي” .

وتحدثت التشكيلية السعدي عن جانب آخر من حياتها وهو العمل التطوعي حيث قالت : حكايتي مع التطوع أبرز جانب بحياتي لأُسطر بذلك قليل من مشاعري ، حيث أنضميت إلى فريق بصمة بيشة التطوعي المسمى سابقا فريق بصمه متطوعة ، وذلك بعد مبادرة الفريق بإفطار صائم على ذمة شهداء الواجب في شهر رمضان الماضي ١٤٣٩ ، حيث كانت هذه المبادرة من أجمل المبادرات الانسانبة التي لا مست قلبي ودعمتني للإنضمام لهذا الفريق المتميز ، حيث أن أخي الغالي أحد هؤلاء الشهداء ومن الذين ضحوا بأنفسهم لخدمه هذا الوطن .

وأوضحت التشكيلية السعدي : أنها التحقت بفريق بصمة بيشة التطوعي ، وهذا الإنضمام زاد سعادتها ، وزرع الخير في نفسها وخدمة ومساعدة كل من أحتاج لها مستعينة بالله في عملها التطوعي فـهذا، الإنجاز ينبع من مشاعر .

وأضافت التشكيلية السعدي قائلة : من واجبي كفنانة تشكيلية ومتطوعة في هذا الفريق ، أن أرسم شعار فريق بصمة بيشة التطوعي ، وقد حاز هذا الشعار على اعجاب قائدة الفريق الاستاذة أماني آل رفده ولله الحمد ، ويعتبر فريق بصمة بيشة التطوعي له بصمة بحياتي قبل حياة الآخرين ، لتنظم هذه اللوحة المميزة لباقي أعمالي ولكن اعتبرها “أجملها ” ، فأنا فخورة جداً في تقديم هذه اللوحة وأن كانت بسيطة لقائدة هذا الفريق المتميز ،وفخورة كذلك بأن نالت أعجاب الفريق فهذا أقل ما أُقدمه لهن .

واختتمت التشكيلية السعدي اللقاء قائلة : تعجز كلماتي عن الشكر لصحيفة عسير الإلكترونية ، شكراً لصحيفة عسير فهي متألقة دائما بملامسة تفاصيل حياتنا ، شكراً لكم صحيفة عسير الإلكترونية ومزيداً من التقدم إن شاء الله .>

شاهد أيضاً

جمعية الثقافة والفنون ببيشة تحتفي باليوم العالمي للمسرح

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : احتفلت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة باليوم العالمي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com