مسلخ أمانة عسير النموذجي يستقبل أكثر 1500 أضحية في أول أيام العيد

صحيفة عسير ــ أبها

استقبل مسلخ أمانة منطقة عسير النموذجي بمدينة أبها في أول أيام عيد الأضحى المبارك 1500 اضحية .

و اوضحت الامانة بأن الأضاحي قد اشتملت على ذبح 1500 رأس من الضأن و الماعز بالإضافة الى بقرة واحدة .

فيما بلغت الطاقة الانتاجية للمسلخ 7.5 رأس في الساعة لكل جزار ، حيث تم دعم المسلخ بـ 40 جزارا و 7 اطباء بيطريين اضافة الى 80 عامل خدمات ، مما ساهم في سرعة انجاز الاضاحي و تقديمها للمستفيد بالشكل المطلوب .

وأشارت الأمانة إلى أن المسلخ قد أنجز استقبال و تسليم الأضاحي في وقت قياسي ، حيث بذلت فرق العمل في مختلف تخصصاتها جهودا كبيرة من أجل تسهيل و تسريع استلام الأضاحي و من ثم تسليمها لأصحابها، اضافة الى انه تم العمل على رفع مستوى الجودة من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة ، خصوصا و أن هذا النشاط يتعلق بشكل مباشر بالصحة العامة .

وبينت الامانة بأن ما تم انجازه بالمسلخ النموذجي بأبها في اول أيام عيد الاضحى المبارك يعد ثمرة نجاح لخطط تم وضعها مسبقا و بجهود جميع الادارات المختصة بالأمانة ، فيما جاءت تلك الاعمال بتوجيهات من امين منطقة عسير د . وليد الحميدي و بمتابعة من القائم بأعمال الامانة م . عبدالكريم ابو خرشة و بإشراف ميداني من قبل ادارة صحة البيئة ، و ثمنت الامانة ذلك التعاون في سبيل الرقي بخدماتها .

الجدير بالذكر بأن مسلخ الامانة النموذجي بأبها سيواصل استقباله للأضاحي منذ الساعة 7 صباحا على مدار ايام عيد الاضحى المبارك.>

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 11 فرصة استثمارية

صحيفة عسير ــ أبها طرحت أمانة منطقة عسير ممثلة في بلدية محافظة ظهران الجنوب 11 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com