#شؤون_الحرمين تعلن استعدادها التام لاستقبال المودعين #العالم_في_قلب_المملكة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي – سعيد بن محيا :

بانسيابية في الحركة للطرق المؤدية للمسجد الحرام والمشاعر المقدسة تدفقت أعداد كبيرة من ضيوف الرحمن إلى المسجد الحرام تحفهم عناية الله لأداء طواف الوداع في ثاني أيام التشريق بعد رميهم الجمرات الثلاث في مشعر منى، وفق خطط وضعتها الدولة -رعاها الله- وبتظافر في الجهود بين مختلف القطاعات المعنية بخدمة الحجيج.

وقد كثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من جهودها واستنفرت كافة كوادرها البشرية لتنفيذ خطتها لاستقبال ضيوف الرحمن المتعجلين والقادمين لأداء طواف الوداع، وفق منظومة من الخدمات المتكاملة والتي أسهمت بدورها في التيسير عليهم أداء مناسكهم وشعائرهم بكل راحة واطمئنان.

ودعت الحجاج إلى التحلي بالصبر والرفق وعدم التدافع، واستخدام الأدوار المتعددة للطواف مع اتباع التعليمات في الشاشات والموضحة أعلى الأبواب لمعرفة حالة الازدحام والمناطق الأقل كثافة.

وحرصت الرئاسة على وضع كل التدابير والإجراءات لاستقبال ضيوف الرحمن وهيئة كافة الخدمات والإمكانات لاحتواء هذا التوافد الكثيف في الساحات والبوابات والممرات لتأمين دخول ضيوف الرحمن و خروجهم بسلاسة، كما تم تجهيز برادات مياه زمزم وعبواتها وحافظاتها لتكون في متناول ضيوف الرحمن.

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com