أمانة عسير وبلدياتها تستعيد 2 مليون متر مربع من الأراضي الحكومية في إجازة عيد الأضحى

صحيفة عسير ــ عسير

أفشلت أمانة منطقة عسير وبلدياتها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حتى ساعة تحرير هذا الخبر التعدي على أكثر 2 مليون متر مربع من 22 موقع إحداثا غير نظامي على أراضي حكومية بمواقع مختلفة من منطقة عسير.
وفي التفاصيل التي أوردها المركز الإعلامي طبقاً عن إحصائية عن أعمال إزالة التعديات في الأمانة وعدد من البلديات ، وهي : (النماص، أحد رفيدة، محايل عسير، ظهران الجنوب، سراة عبيدة، الحرجة، طريب، بني عمرو، بيشة، بارق، وادي بن هشبل، بللسمر، والواديين) أن الإحداثات بلغت إجماليها 2.184.070 متر مربع، وشملت هذه الإحداثات عقوم ترابية وبتر وأحواش مبنية من البلوك وكذلك غرفة عشوائية، شبوك أغنام وغيرها..
وحذرت الأمانة من التعدي على الأراضي الحكومية، مؤكدة أنها ستطبق على المخالفين العقوبات الرادعة وستواصل أعمالها في ردع المعتدين بالإزالة الفورية للتعدي، وسيتم الرفع لسمو أمير المنطقة بكافة أنواع التعديات لاتخاذ اللازم حيالها.
هذا وتشكر الأمانة سكان منطقة عسير على تعاونهم في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات ومكافحة انتشار العشوائيات عن طريق التبليغ على مخالفات التعديات وبناء العشوائيات من خلال الإبلاغ عنها عن طريق الخط الساخن 940 أو تطبيق البلاغات على الأجهزة الذكية.>

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة الاثنين المقبل

صحيفة عسير _ جدة أكملت وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى من منتدى العمرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com