تعليم بيشة يعلن جاهزيته لاستقبال 82 ألف طالب
 
استلام 7 مشاريع و افتتاح 8 روضات وتنفيذ خطة إعلامية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقدت إدارة التعليم بمحافظة بيشة صباح اليوم الأربعاء اجتماعا طارئا لمتابعة استعدادات الإدارة و مكاتب التعليم و المدارس لاستقبال أكثر من 82 ألف طالب وطالبة مع بداية الدراسة في العام الجديد الأسبوع القادم .
و أكد مدير التعليم أ.نايف الهاجري في الاجتماع الذي عقد برئاسته وحضور مساعديه أ.خالد الغامدي و أ.محمد آل جريه و عدد من مديري الإدارات على البداية الجادة و الاستقبال الإيجابي للطلاب و الطالبات مع تعزيز الانضباط المدرسي لجميع العاملين في المدارس .

و أوضح أمين إدارة التعليم أ.محمد ظافر العمري أن مساعدي مدير التعليم و رؤساء الأقسام المعنية طرحوا في هذا الاجتماع تقارير عن جاهزية ما يخصهم من محاور , و تمت مناقشتها حتى تم تأكيد اكتمال جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب و الطالبات الأحد القادم باكتمال احتياج المدارس من المعلمين و المعلمات والقيادات المدرسية , و الانتهاء من عمليات نظافة المدارس و صيانتها و متابعة إجراءات الأمن و السلامة , مع استلام كافة المدارس الابتدائية والمتوسطة للمقررات الخاصة بها و تسليم المدارس الثانوية كافة المقررات التي وصلت لمستودعات الإدارة حتى تاريخه .
كما تمت مناقشة استكمال إجراءات المدارس المشمولة بالضم , و جاهزية مباني عدد من مكاتب التعليم التي تم افتتاحها مؤخراً .
و أثنى الهاجري في الاجتماع على جهود مديري و مديرات مكاتب التعليم و مراكز الخدمات المساندة فيها , و فريق العمل في المستودعات و التجهيزات المدرسية .
و بين العمري أن مدير التعليم ناقش مع مسؤولي محور النقل المدرسي أساليب معالجة ما قد يطرأ من خلل بعد تخفيض الوزارة لعدد المقاعد الكلي الخاص بتعليم بيشة .
و أعلن مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.خالد الغامدي في الاجتماع نفسه عن تجهيز خطة زيارات ميدانية لكافة قيادات و مشرفي و مشرفات إدارة التعليم لمشاركة المدارس فعاليات استقبال الطلاب و الطالبات و متابعة إجراءات الانضباط المدرسي من أول يوم دراسي . و تنفيذ خطة الأسبوع التمهيدي للمراحل المعنية و استكمال إجراءات القبول لكافة المتوقع تسجيلهم في الصف الأول الابتدائي .
كما أُعلن في الاجتماع عن استلام 7 مشاريع مدرسية و افتتاح ثمان رياض أطفال في عدد من مكاتب التعليم .
من جهته أوضح مدير الإعلام التربوي أن مدير التعليم اعتمد الخطة الإعلامية لبداية العام الدراسي و التي ستنطلق من يوم غد الخميس و يشارك فيها محافظ بيشة و قيادات التعليم العالي و العام و عدد من مشاهير برامج التواصل الاجتماعي .

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com