كلية التقنية للبنات ببيشة تقيم حفل استقبال للمتدربات المستجدات

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

أقيم حفل استقبال المتدربات المستجدات (اليوم التقني) في يوم الأحدالموافق 22/12/1439 هـ،
بدأ اليوم حفل استقبال المتدربات المستجدات في تخصص المحاسبة،و الوسائط المتعددة ، من الساعة العاشرة صباحاً.
استهل الحفل بالسلام الوطني، ثم مقدمة ترحيبية بالمتدربات المستجدات، تلتها آيات من الذكر الحكيم. ثم كلمة عميدة كلية التقنية للبنات ببيشة، الأستاذة/ عليا الدوسري وفيه رحبت ببناتنا المتدربات وذكرت توجه الكلية بما يحقق توجهات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مع رؤية المملكة 2030.، تبعتها كلمة وكيلة شؤون التدريب الأستاذة/ منى الغامدي ، بينت فيها ما تسعى إليه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متمثلة في المعاهد والكليات التقنية للبنين والبنات، ودورها في تنمية الموارد البشرية بما ينسجم مع حاجة بلادنا الغالية لتلبية احتياجات سوق العمل.
تلها فقرة تجربتي للأستاذة زبيدة الشهراني في تخصص المحاسبة والأستاذة خلود عسيري في تخصص وسائط المتعددة أوضحت كل منهن تجربتها السابقة في التخصص ومجالات سوق العمل في مجال التخصص.
ثم كلمة وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة/ عبير القرني، وضحت فيها نظام التدريب في المؤسسة، ونظام المكافآت والتنبيهات ، شامل المواظبة والانتظام، والتقويم والمعدل الفصلي والتراكمي، وتعليمات بشأن استخدام الجوال المدمج بالكاميرا، والزي المسموح به في الكلية ولأئحة السلوك للمتدربات .
ثم تبعتها كلمة مسؤولة السلامة المهنية في الكلية الأستاذة/ هالة الزهراني، وفيها عرّفت بوسائل السلامة المهنية وخطة السلامة في الكلية ..
واختتم الحفل بجولة تعريفية داخل الكلية ثم تقديم ضيافة خاصة للمتدرباتفي تمام الساعة الثانية عشر.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com