الرئيسية / الرياضي / مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير يزور نادي العرين

مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بعسير يزور نادي العرين


صحيفة عسير – سالم عروي :

استقبل سعادة محافظ ظهران الجنوب الاستاذ محمد بن فلاح القرقاح صباح اليوم الأحد ١٤٣٩/١٢/٢٩ مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير الأستاذ معتق مفلح جرمان ومدير العلاقات العامة بالمكتب الأستاذ فهد حنتوم يرافقهم رئيس نادي العرين الاستاذ حسين محمد آل زاهر ونائبه الاستاذ منصور حيان وأمين عام النادي الأستاذ مفرح حمود وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة المحافظ بالاستاذ معتق ومرافقيه مثمنا لهم هذه الزيارة راجيا من الله أن تكون ذو أثر كبير على شباب المحافظة وتحقيق تطلعاتهم وأمانيهم لمايخدم الرياضة السعودية.
بعد ذلك تحدث الأستاذ معتق موضحا بأن هذه الزيارة تأتي وفقا لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه وبمتابعة من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ لتلمس احتياجات أبناء المحافظة والعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض نادي العرين وشبابه مقدما شكره لسعادة المحافظ على حسن الاستقبال .
وقد استعرض المحافظ ومدير مكتب الهيئة الجوانب الرياضية التي تهم المحافظة ومنها المنشأة الرياضية والتي صدر قرارا بإنشائها منذ فترة والتي لايزال المشروع متوقف. حيث قدم الأستاذ محمد القرقاح رغبته الملحة في أن يقوم مكتب الهيئة بمتابعة الموضوع والاستعجال في إنجازه.
وفي ختام اللقاء قام الأستاذ معتق بن جرمان بتكريم سعادة المحافظ لدعمه المستمر لنادي العرين . كما تم تكريم رئيس البلدية الأستاذ عوض آل سياف نظير جهوده الفاعلة للنادي.
وتم تكريم إدارة التعليم بالمحافظة للشراكة المجتمعية مع النادي في جميع النواحي الرياضية والاجتماعية والثقافية. بعد ذلك تم تكريم رئيس شرطة المحافظة المقدم سعيد يحيى القحطاني وعميد كلية العلوم والآداب الدكتور مسفر الوادعي .
كما كرم الأستاذ معتق أعضاء مجلس الإدارة نظير جهودهم المشكورة .
من جهة أخرى قام الأستاذ معتق مفلح بزيارة لنادي العرين حيث تجول في مقر النادي وزار الصالات الرياضية وشاهد أعمال الصيانة القائمة في مرافق النادي وفي ختام جولته قام بزيارة للملعب الرئيسي لكرة القدم والذي تم إنشاؤه مؤخرا.
وقد صرح الأستاذ معتق في ختام زيارته قائلا :
في البداية أنا مسرور لما شاهدته في هذا الكيان من إمكانات عالية ومن مرافق رياضية رائعة تتضمن أجهزة عالية الجودة والتي تخدم جميع فئات الشباب لممارسة أنشطتهم فيها.
كما أود ان أقدم جزيل الشكر والعرفان لرئيس النادي الأستاذ حسين آل زاهر ولنائبه ولجميع أعضاء مجلس الإدارة على مايقدمون من جهود جباره للرفع من مستوى الرياضة في المحافظة مثمنا دورهم الكبير في عمل تأهيل كامل للصالات الرياضية وتوفير احتياجاتها راجيا المولى عز وجل أن يجعل مايقومون به في موازين حسناتهم.

شاهد أيضاً

مصادر: إيقاف 4 إعلاميين ومنعهم من الظهور بعد تجاوزات وإساءات

صحيفة عسير ــ متابعات كشفت مصادر أن اتحاد الإعلام الرياضي أوقف 4 إعلاميين ومنعهم من …

%d مدونون معجبون بهذه: