د. نقادي يدشن أعمال الدورة الرابعة للمجلس العلمي بجامعة بيشة ويكرّم الأعضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دشن معالي مدير جامعة بيشة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي اليوم الأربعاء (2 محرم 1439هـ) بمكتبه، أعمال الدورة الرابعة اللمجلس العلمي بالجامعة للعام الجامعي 1439-1440هـ، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ورئيس المجلس الدكتور مهدي بن علي القرني ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعيد بن مسفر المالكي وأعضاء المجلس.
كما اطلع معاليه على تقرير أعمال الدورة الثالثة للعام 1438-1439هـ المتضمن أبرز جهود المجلس الذي يسعى لتحقيق كافة المتطلبات لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم فيما يقدمونه من بحوث لتحكيمها وإجازة نشرها ومشاركات في الندوات والمؤتمرات وورش العمل اللازمة للارتقاء بالبحث العلمي ووضع الاستراتيجيات والآليات المناسبة له في ظل السياسات العلمية العامة، وخطط التنمية الوطنية ليسهم في تحقيق الجامعة للريادة العالمية والتميز في بناء مجتمع المعرفة، ونشر ثقافة الانضباط والوعي باللوائح والأنظمة، بجانب تعزيز التعاون وبناء الشراكات مع المجالس العلمية في الجامعات الأخرى.
وأشاد الدكتور أحمد نقادي بجهود المجلس الهادفة إلى دفع عجلة البحث العلمي الرصين والرفع من مستواه كماً ونوعاً، ونشر ثقافة التميز في الأداء العلمي، وتحسين الكفاءة الداخلية وممارسة أعلى مستويات الجودة.
وفي نهاية اللقاء كرم معالي مدير جامعة بيشة أعضاء المجلس العلمي في دورته الثالثة. مقدمًا شكره وتقديره لهم على ما قدموا من أعمال خلال الدورة الثالثة العام الماضي والتي حققت الأهداف والنتائج المرجوة ولله الحمد.>

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com