(ليان) تتحدى الصعاب وتدخل مدرستها وهي تمشي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دخلت الطالبة ليان الغامدي مدرستها الجديدة التابعة لتعليم بيشة في اليوم الأول من هذا العام الدراسي و هي (تمشي ) بعد عامين من العلاج و حملها إلى مقعدها في الصف الدراسي .
و عانت ليان منذ الولادة من مشكلات في المشي لتجري عدة عمليات لم تمنعها من دراسة الصف الأول والثاني في ابتدائية حرف تبالة , حيث كانت والدتها _ القائدة بنفس المدرسة _ تحملها كل يوم الى حجرة الصف طوال الصفين الأول و الثاني الابتدائي .
ومثلت ليان بابتسامتها و تفاؤلها و وقوف أسرتها و مدرستها معها قصة نجاح و صبر لتتحدى عوائق الجسد وتعلن نجاح روحها في تحدي الصعاب معتمدة أخيرا على جهاز المشي الذي دخلت به مدرستها أمام حشد كبير من الطالبات لتجد ترحيبا خاصا و تشجيعا من معلمات المدرسة و قائدتها معززين ثقة الطالبة في نفسها .
و استكمالا لدعم (ليان)و تقديرا لشجاعتها في تحدي ظروفها الصحية قامت قائدة مدرستها الجديدة (ابتدائية المخرم) أ.صالحة الشمراني بنقل مقر الصف الثالث الى الدور الأرضي حتى تستطيع ليان الذهاب لصفها بكل راحة وسلامة . كما يتم استقبال ليان يوميا من قبل معلماتها ومساعدتها في حمل حقيبتها وإدخالها الى حجرة الصف قبل انتهاء الطابور الصباحي تفاديا للازدحام .

 

>

شاهد أيضاً

مجلس إدارة “إيتاء” يعقد اجتماعه الثالث في 2024

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : عقد مجلس إدارة جمعية البر ببيشة “إيتاء” الاجتماع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com