مدير صحة بيشة يدشن خدمة اصدار قرارات الهيئة الطبية وأوامر الإركاب

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
دشّن مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة سعيد بن جابر القحطاني اليوم الاثنين خدمة اصدار قرارات الهيئة الطبية واوامر الاركاب بمستشفيات تثليث وسبت العلايا والبشاير وربطها بنظام الهيئة الطبية بصحة بيشة بعد انهاء المشكلات التي اعترضت تفعيل البرنامج وتسببت في توقفه .
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة أن تفعيل الخدمة تم من خلال تثبيت النظام بمستشفيات” تثليث وسبت العلايا والبشاير” ومنحها صلاحية الدخول على نظام الهيئة الطبية وإصدار أوامر الاركاب مباشرة وتم تفعيلها بهدف التخفيف على المرضى من عناء السفر والانتظار.
.
وأشار  إلى ان قد تم الاتفاق مع شركة السفر والسياحة المعنية بإصدار التذاكر بتوفير موظفين لها بالمواقع المذكورة لإصدار التذاكر دون الحاجة للتوجه لمكتبها في مديرية الشئون الصحية. وتأتي هذه الخدمة ضمن المشاريع الالكترونية التي شكلت نقلة نوعيه في مستوي الخدمات التي تقدمها الوزارة لخدمة مراجعيها في المرافق الصحية بكافة أنواعها
من جانبه قدم مدير صحة بيشة سعيد القحطاني شكره للقائمين على البرنامج وتفعيله ، مؤكداً في الوقت ذاته على ان صحة بيشة لن تألو جهداً في توفير أي خدمة تخفف على المرضى معاناتهم وتسهل عليهم الحصول على الخدمات وتسهم في جودتها وفاعليتها و وتحقق رضى المريض .

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com