الرئيسية / المجتمع / ” الملحي” : ذكرى يوم الوطن الـ( 88 ) تعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي

” الملحي” : ذكرى يوم الوطن الـ( 88 ) تعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قال مساعد المشرف العام على مستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة الاستاذ راجح بن عايض الملحي ، أن ذكرى يوم الوطن الـ 88 تأتي لتُعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي المهم، حيث نقف وبكل اعتزاز وفخر، على الملحمة البطولية التي قادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -، ورجاله الأوفياء، لتوحيد المملكة، ويبقى يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر المواطن السعودي ووجدانه.

وأكد ” الملحي : إن هذه المناسبة إنجازات حافلة على هذه الأرض الطيبة التي وضع لبناتها الأولى المؤسِّس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله ، وكان منهجه ودستوره كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ، وحقّق الهدف وجعله الأساس الذي قامت عليه دولتنا الفتية، ليسود الأمن منذ تأسيسها، وظل هذا الأمن وسيظل بإذن الله صفة مميزة لها، وواصل أبناؤه الملوك البررة من بعده استكمال البنيان ومواصلة المسيرة حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله -.

وبين ” الملحي ” : أن خادم الحرمين الشريفين أيّده الله أولى المواطن ورفاهيته جُل اهتمامه، فشهِد عهده كثيراً من المنجزات التنموية العملاقة في شتى المجالات، والتخطيط لمشروعات عملاقة بسواعد وهمم شباب وشابات الوطن لحلم ووعد بمستقبل مشرق، وحياة أفضل لكل فرد ينتمي إلى هذا الوطن، ولقد عزّز رعاه الله دور المملكة في جميع المجالات الإقليمية والعالمية؛ ما جعل لبلادنا دوراً كبيراً ومؤثراً في القراريْن الإقليمي والعالمي”.

وأشار ” الملحي ” : أن الاحتفاء بيوم الوطن مناسبة مباركة لتجديد الوفاء والانتماء للقيادة الرشيدة التي حملت أمانة أمتها، فحققت لها التلاحم في أجمل صورة، وعززت ترابطها وسط عالم يموج بالمتغيرات والاضطرابات الإقليمية والدولية التي لم تزد المملكة وشعبها إلا رسوخاً وولاءً واطمئناناً أبهر العالم.

وأوضح ” الملحي ” : مدى ما تتمتع به العلاقات وأواصر المحبة والوفاء بين شعب المملكة وقيادته الحكيمة، ودروس لكل مواطن يسترجع فيها تاريخاً مجيداً والشعور بالفخر والاعتزاز بما تحقق من إنجازات باهرة في تاريخ الوطن.

ودعا ” الملحي ” في ختام حديثه، الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلادنا وينصر جنودنا المرابطين.

شاهد أيضاً

لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجنينة تشارك بالإحتفال في اليوم العالمي للتطوع

صحيفة عسير- فاطمة حمد : قامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجنينة بالإحتفال باليوم العالمي للتطوع …

%d مدونون معجبون بهذه: