الرئيسية / المجتمع / د.الجوهرة الدوسري تهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين

د.الجوهرة الدوسري تهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفعت وكيلة جامعة بيشة لشؤون الطالبات الدكتورة الجوهرة بنت محمد الدوسري آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وللأسرة المالكة وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية.
وقالت: إن الذكرى تحتم علينا أن نستشعر الماضي ونرى الحاضر بفخر واعتزاز لما وصلت إليه المملكة من النهضة والتقدم في جميع المجالات وأن نعمل للمستقبل بجد وعزيمة للحفاظ على هذه المكتسبات التي أرسى دعائمها موحد البلاد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- .
وأشارت الدكتورة الدوسري إلى أن ما نشاهده الآن من تقدم وازدهار وأمن وأمان هو ثمرة تضحيات وكفاح حكام هذه البلاد المباركة الذين بذلوا الغالي والنفيس لبناء وطن علم وتطور ونهضة. مؤكدة على أن ملوك المملكة من عهد المؤسس وحتى اليوم حرصوا على التطوير في جميع المجالات وبناء المؤسسات الرسمية التي ساهمت في النهوض بالمجتمع.
وذكرت وكيلة جامعة بيشة لشؤون الطالبات أننا في هذا اليوم نربط ماضي مملكتنا العزيزة بحاضرها الزاهر ومستقبلها الواعد في ظل القيادة الحكيمة وفق رؤية 2030 والتي ستتحقق بحول الله وينعم بها الوطن والمواطن. سائلة الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا وقيادتها وشعبها وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، وتعود هذه الذكرى الغالية على الجميع وبلادنا ترفل بالعز والمنعة والتقدم .

شاهد أيضاً

لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجنينة تشارك بالإحتفال في اليوم العالمي للتطوع

صحيفة عسير- فاطمة حمد : قامت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالجنينة بالإحتفال باليوم العالمي للتطوع …

%d مدونون معجبون بهذه: