الجناح أنشئ من " سعف " النخيل
 
عدد من زوار مهرجان الصفري : وداعاً جناح ضيافة البلديات وشكراً على كرم الضيافة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
تصوير- علي الفرخ :

“مرحباً ألف ” تفضلوا الله يحييكم “كلمات تواجدت يومياً في جناح ضيافة البلديات التي أقيم في مهرجان صفري بيشة ٢٠١٨ ، وقد تميز هذا الجناح باستقبال ضيوف المهرجان وتقديم لهم كل ما تحمله كلمات “كرم الضيافة” بكل معانيها ، كل من زار هذا الجناح وجد ” الدلال وعلوم الرجال ” ، وأول ما يستقبل الجناح ضيوفه بتقديم القهوة البيشية التي تميزت بنكهتها ، وبجوارها تمر الصفري التي أقيم هذا المهرجان على اسمه،بالاضافة إلى جميع أنواع الأكلات الأخرى ، صار جناح ضيافة البلديات ” المستقر الرئيسي ” لكل من تجول داخل المهرجان واراد الراحة ، اطلق عليه بعض الزوار مجلس ” الكرم ” لما وجدوا فيه من كرم للضيافة التي تتصف بها بيشة وأهلها، وأشاد العديد من زوار المهرجان بهذا الجناح الذي قام بتمثيل جميع البلديات خير تمثيل .

وقال ماجد محمد لـ(عسير) : هذا العام بصراحة مهرجان صفري بيشة تميز عن الأعوام السابقة بكل ماقدم من فعاليات جميلة حازت على اعجاب كافة الزوار .

وأشار محمد السبيعي قائلاً : هناك موقع بالمهرجان حسب رأي الشخصي لو كان فيه استفتاء لحصد المركز الأول ، ألا وهو جناح ضيافة البلديات المقام في هذا المهرجان، وذلك على ماقدم هذا الجناح من كرم ضيافة لكل من حضر له .

وأكد فهد مسفر :أن المهرجان نجح بكل المقاييس من ناحية التنظيم والفعاليات ، ولا أنسى جناح ضيافة البلديات التي أنشئ من “سعف ” نخيل بيشة ، وأصبح كل زائر يفد إليه ،لألتقاط الصور داخله لجمال تصميمه ، ولما يجد بداخله من كرم للضيافة .

يذكر أن جناح ضيافة البلديات في مهرجان صفري بيشة كان برعاية ” طبخ الدار ” الذي تميز بكل ما تم تقديمة للضيوف يومياً خلال هذه الضيافة على مدى أيام المهرجان .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يدشن مبادرة بوليفارد بيشة الصحي

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : دشَّن محافظ بيشة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com