بن فحاس : اليوم الوطنى للمملكة ذكرى 88 عاماً من الرخاء والاستقرار

صحيفة عسير ــ أبها

رفع المهندس الأمين العام لجمعية البر بأبها محمد بن سعيد بن فحاس ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة حلول الذكرى الـ (88) على توحيد المملكة العربية والسعودية.

وأضاف : حَريٌ بنا بهذه المناسبة أن نتذكر مؤسس هذه الدولة وموحدها وبانى أمجادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه الذى وحد الصف ونشر الأمن والاستقرار فى ربوع هذا الوطن وسار على نهجه أبناؤه البررة من بعده وصولاً إلى عهد قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وإن للمملكة مكانتها الرفيعة بين الدول الإسلامية والعالمية حيث شرّفها الله بمهد الرسالة النبوية وجعل بها قبلة المسلمين كما شرفها سبحانه وتعالى بخدمة الحرمين الشريفين فقامت بحمل الأمانة على أكمل وجه تحقيقاً لعبادة الله وحده وخدمة للبشرية والإسهام فى تحقيق الأمن والسلام والعدل والمساواة على المستوى الإقليمى والدولي .
لقد حظيت المملكة العربية السعودية بإعجاب وتقدير دول العالم لما تبذله من جهود عظيمة فى مكافحة الإرهاب والتطرف بكافة السبل وتبنيها منهج الوسطية والاعتدال ، كما أن ما حققته من إنجازات عظيمة على المستوى الاقتصادي والتنموي مما جعلها بمكانة عالية بين الدول .
ولا يفوتنى فى هذه الذكرى الغالية أن أجدد الولاء والوفاء لرجل الحزم والعزم قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين سائلاً الله تعالى أن يحفظهما ويديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان ورغد العيش والاستقرار .>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com