كلمة مدير مؤسسة النقدالعربي السعودي بأبها بمناسبة اليوم الوطني ٨٨

صحيفة عسير/ يحيى مشافي:

تحدث مديرعام  مؤسسة النقدالسعودي بأبها أ/ طارق بن سعيدال مسفر عن ذكرى اليوم الوطني للمملكةال88  بقوله تطل علينا الذكرى الثامنة والثمانون لتأسيس هذا الوطن العظيم على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -رحمه الله-

إن هذه الذكرى الغالية على قلوبنا التي تعيد للأذهان الحدث التاريخي في غرة برج الميزان الذي وحد أبناء المملكة العربية السعودية تحت راية التوحيد وأحال الفرقة والتناحر إلى وحدة وتلاحم وتكامل.
اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلوبنا تتكرر في كل عام لنتابع من خلالها مسيرة التقدم والازهار في وطن العطاء والإنجاز والحضارة.
إن المملكة العربية السعودية ومنذ عهد المؤسس -رحمه الله- وإلى وقتنا هذا وهي تقوم على نشر العلم والتعليم والاهتمام بالعلوم والآداب والثقافة والتشجيع على البحث العلمي وبناء المدارس والجامعات والتي من شأنها الرقي بأبناء المملكة العربية السعودية في كافة المجالات والتخصصات بمشيئة الله تعالى.
وتأتي رؤية المملكة 2030 لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على جعل هذه البلاد في مقدمة الدول المتقدمة ولترسم خارطة لمستقبل واعدٍ بإذن الله لهذا الجيل والأجيال القادمة.
وحتى تستمر عجلة التنمية والازدهار فإنه يجب علينا أن نكون يداً واحدة مع ولاة أمرنا للحفاظ على هذه المكتسبات والوقوف ضد الأعداء الذين يحملون الحقد والغل في قلوبهم علينا وعلى مقدراتنا.
ونحن في هذه البلاد التي تحتضن الحرمين الشريفين لندعو الله أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم.
وكل عام ووطني المملكة العربية السعودية بخير وعافية.>

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com