مهرجان ترفيهي وتوعوي ضمن احتفالية اليوم الوطني ٨٨ بظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

ضمن برامج الاحتفال باليوم الوطني ٨٨ في محافظة ظهران الجنوب أقيم اليوم الجمعة ١٤٤٠/١/١٨ مهرجان ترفيهي توعوي اشتمل على العديد من البرامج المتنوعة في منتزه القو السياحي شمال المحافظة حيث اشتمل على ركن للأسر المنتجة لعرض الأكلات الشعبية التي تشتهر بها المحافظة بالإضافة للمشغولات اليدوية والتي تم عرضها على مرتادي المنتزه.
كما أقيم العديد من المسابقات الترفيهية المتنوعة والتي شارك فيها الكبار والأطفال أيضا كان للكلية التقنية بعض العروض المميزة التي يقدمها الطلاب الدارسين من خلال الصناعات الكهربائية والميكانيكية التي يمارسونها تحت إشراف المهندس معيض آل شايع .
وكان لإدارة التعليم وبلدية المحافظة دور في المساهمة الكبيرة في عمل البرامج التثقيفية والتوعوية والهادفة .
كما قدم مستشفى ظهران الجنوب فريق طبي متكامل للقيام بفحص السكر وقياس ضغط الدم واجراء التشخيص الاولى وتقديم بعض الاستشارات الطبية بالاضافة الى توزيع النشرات التوعوية الطبية.
وأيضا كان للهلال الأحمر السعودي مشاركة فاعلة في توعية الزوار والمشاركين في المهرجان من خلال توضيح طرق الاسعافات الاولية والمهام التي يقوم بها الهلال الأحمر.
كما قدم فرع وزارة الزراعة بالمحافظة بقيادة مديرها المهندس سعيد فرحان القحطاني مشاركة قيمة من خلال عرض بعض الإرشادات الزراعية والإحصائيات الرقمية في الفرع .
كما كان للجنة التنمية الاجتماعية دور بارز من خلال التنظيم وإدارة المهرجان بفاعلية كبيرة .
وكان اللافت في البرنامج المشاركة الفاعلة للمكتبة العامة بظهران الجنوب بإشراف الأستاذ علي مسفر السعدي والذي قدم العديد من الكتب القيمة والمتنوعة مجانا للزوار بالإضافة لتوزيع النشرات التوعوية

>

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com