الرئيسية / اخبار المحافظات / ” تنمية ” النقيع جهود تذكر فتشكر في احتفال اليوم الوطني (88)

” تنمية ” النقيع جهود تذكر فتشكر في احتفال اليوم الوطني (88)

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شاركت لجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع في حفل مركز النقيع بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية ، وتحدث رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بالنقيع الاستاذ فايز بن مطلق السلولي لـ( عسير ) قائلاً : تم اسناد اخراج مسرح الحفل بهذه الذكرى الغالية الى لجنة التنميه بالنقيع ، وقد تم التعاقد مع شركة الفنون المتحده لإخراج المسرح بالشكل اللائق والصوتيات وبعض الشيلات الوطنية التي تكفلت اللجنة بكامل تكاليفها المادية .

وأكد السلولي : أن المسرح خرج بالصورة التي تناقلتها وسائل الاعلام وكانت مميزة بشهادة الجميع ، كما شاركت اللجنة بمشروع الأسر المنتجة بشراكة مع بلدية النقيع .

وأوضح السلولي : أنه تم شرح المشروع من قبله لسعادة محافظ بيشة ، وأن اللجنة ترعى هذا المشروع المهم منذ انشائه وقد اقامت اللجنة للاسر اركان داخل اللجنة حتى يعرضوا منتجاتهم وبعد عقد الشراكة مع البلديه ، رأى رئيس البلدية اقامة أماكن مستقلة للاسر المنتجة في مكان فسيح فتم انشاءه بالقرب من حديقة البلديه وكانت فكرة رائدة من بلدية النقيع ، ان حصل كل واحد على مقر مستقل برسوم ميسرة للبلدية .وقدارتفع دخل هذه الاسر ولله الحمد .

وأضاف السلولي : واثناء هذه الجولة تفضل المحافظ بزيارة هذه الاسر والإطلاع على منتجاتهم وسؤالهم عن اوضاعهم فأفادوا بأنهم الى الافضل ان شاء الله.ثم تفضل المحافظ بالاكل من بعض المنتجات الاسرية ،وقد اعجب سعادته وجميع من زار الاحتفال بهذا المشروع المبارك .

وأشار السلولي قائلاً : أن محافظ بيشة قام بكتابة مشاعره عن هذه المناسبة الغالية ، وكذلك عن هذا المشروع الاسري الرائد ، وقد حضر برفقة المحافظ مدير مركز التنمية الإجتماعية ببيشة الاستاذ فيحان بن ناصر السبيعي والذي تفضل مشكورا بالشرح والتعليق لسعادة المحافظ عن اهتمام وزارة العمل والشؤن الإجتماعية بهذه الشريحة من المجتمع وماقدمت لهم الوزارة من دعم مالي وتوعوي ومعنوي.

وأختتم السلولي حديثه بالشكر لصحيفة عسير الإلكترونية على جهودها المميزة والداعمة دائما فقد تميزت بالصدق في نقل الاخبار ، كما شكر “السلولي” (عسير ) على التغطية المميزة لحفل المركز للاحتفاء بذكرى اليوم الوطني ٨٨ ، وتعاونها معهم سلفاً وحاضراً .

 

شاهد أيضاً

وفاة و10 اصابات في حادث تصادم على طريق الأمواه

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : أوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الاحمر السعودي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: