الرئيسية / التقارير الإعلامية / قال إن ( عسير ) صحيفة التميز والمصداقية
 
” صمهود” لـ( عسير ) : بدايتي التدريبة مساعداً لمكتشف ” فهد الهريفي”

قال إن ( عسير ) صحيفة التميز والمصداقية
 
” صمهود” لـ( عسير ) : بدايتي التدريبة مساعداً لمكتشف ” فهد الهريفي”

صحيفة عسير – لقاء – حنيف آل ثعيل :

التقت صحيفة عسير الإلكترونية باللاعب السابق لنادي النخيل ببيشة عبدالله صمهود ، حيث تحدث قائلاً : كانت بدايتي لاعب في نادي النخيل لمدة ثلاثة مواسم ، بعد ذلك انفصلت عن الفريق بسبب ظروف العمل وتعييني معلم في سراة عبيدة ، ثم عدت إلى نادي النخيل للتدريب ، وكان انطلاقتي في التدريب مساعد مدرب مع الأستاذ القدير كمال حسب الله سوداني الجنسية ، ومكتشف اللاعب الدولي فهد الهريفي .
وأضاف ” صمهود ” : أعمل حالياً (مساعد محاضر اسيوي)، وسبق لي الوصول مع نادي الزيتون العام الماضي لدور ٣٢ من تصفيات المملكة.
وأكد ” صمهود ” : أنه حصل على العديد من الدورات التدريبية وهي :
*حاصل على شهادة A الاسيوية
*حاصل على شهادة محاضر آسيوي
*حاصل على العديد من الدورات في تدريب كرة القدم .

كما يحمل أيضاً العديد من الخبرات في هذا المجال وهي
*مدرب في الفئات السنية بنادي النخيل
*مساعد مدرب الفريق الاول بنادي النخيل
*مدرب الفريق الأول بنادي الزيتون
*مدرب منتخب تعليم بيشه
*مساعد مدرب منتخب عسير في البطولة المدرسية في الاحساء ، ومدرب منتخب بيشه في البطولة الصيفية لمحافظات عسير ، ومشرف مشروع تطوير كرة القدم بمحافظة بيشة .

وأشار” صمهود ” : بعد ذلك واصلت العمل في الفئات السنية.ثم مساعداً للفريق الاول ، وقد اشرفت قبل عامين على تدريب نادي الزيتون من سبت العلايا وتمكنت بفضل الله الوصول معهم الي تصفيات المملكة. ، فيما اشرفت على تدريب منتخب التعليم ببيشة لسنوات عديدة .

وبين ” صمهود ” أن أمنيته هي الوصول لتدريب اي فئة من منتخبات المملكة لكرة القدم ، أو التدريب في أندية الدوري الممتاز ، كما كانت أمنية الأخرى صعود النخيل والزيتون لاندية الدوري الممتاز.

وطالب ” صمهود ” بزيادة عدد الأندية في محافظة بيشة لأنه يوجد بها الكثير من المواهب ، وذكر أن طموحه في مجال التدريب ليس له حدود ، وشكر اتحاد الكرة على القرارات التي اتخذت في دعم المدرب الوطني ، وتمنى ، ان يتم فرضه في جميع الدوريات السعودية وفئاتها.

واختتم ” صمهود ” حديثه : بالشكر والتقدير لكل من دعمه في مشواره التدريبي ، وأكد أن كل ما وصل له بفضل الله ثم بدعوات الوالدين ، وشكر زوجته على تحملها فترات غيابه المستمر ، كما قدم شكره الخاص
للاستاذ/احمد البدوي نائب رئيس اتحاد العاب القوى سابقا.على وقوفه ودعمه اللامحدود له ، وكذلك الشكر موصول إلى الاستاذ/ عبود مهذل .

وقدم ” صمهود ” شكره وتقديره على هذا اللقاء الذي يعتبره أجمل لقاء بحياته ، حيث أنه تم من خلال صحيفة التميز والمصداقية (عسير ) .

 

شاهد أيضاً

التشكيلية الغامدي: لـ” عسير “: انتقادات البعض قادتني للتميز

صحيفة عسير – رهف ذياب : تصوير – عزة آل هقشة : في لقاء أجرته …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: