اميرعسيريلتقي منسوبات مدارس أبها الأهلية للبنات بمناسبة اليوم الوطني

صحيفة عسير – يحيى مشافي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن مشاعر جميع المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية بيومنا الوطني هي مشاعر الفخر والاعتزاز مؤكدا أن هذا اليوم الذي سطره الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – رحمه الله- , والتاريخ بأسطر من نور لأنه نتج عنه المملكة العربية السعودية التي نتفيأ هذا اليوم وباقي الأيام ظلالها الوارفة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .

مبينا سمو خطر الفئات الضالة الدخيلة على مجتمعنا السعودي التي تهدف إلى تعطيل المسيرة والتقدم والنماء لبلادنا الغالية التوفيق لأداء  مهامهم ومسؤلياتهم نحو  جيل المستقبل .

جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم بمكتبه بالإمارة قائدة متوسطة وثانوية مدارس أبها الأهلية للبنات الأستاذة صالحة الحفظي  يرافقها عدد من منسوبيها من معلمات وطالبات .

وفي بداية اللقاء قدم منسوبات المدرسة التهنئة بحلول الذكرى الــ88 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية, كما قدمت كلمة وطنية و قصيدة شعرية قدمها منسوبات  المدارس بهذه المناسبة  .

من جهتها  قدمت قائدة  متوسطة وثانوية مدارس أبها الأهلية الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على حسن الاستقبال ودعمه المتواصل للتعليم في المنطقة .

>

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com