معلمو بيشة يحظون بتهنئة أمير عسير في يوم المعلم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
في تفاعل نبيل لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اعتمد سموه نموذج تهنئة لمعلمي ومعلمات إدارة تعليم بيشة في جميع محافظاتها ومراكزها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم غد الجمعة 5 اكتوبر 2018 .
و قدم سموه تهنئة للمعلمين و المعلمات عبر رسالة حملت تقدير أمير عسير لـ (11 ألف ) معلم و معلمة على جهودهم الموفقة و العطاءات التربوية البناءة قي ميادين التربية و التعليم .
و يمكن للمعلمين و المعلمات عبر رابط الكتروني صممته إدارة شؤون المعلمين بتعليم بيشة الحصول على تهنئتهم الخاصة تحفيزا من سموه و إدارة تعليم بيشة لكل معلم و معلمة و تقديرا لجهودهما في الميدان التربوي و التعليمي .
من جهة أخرى و من ضمن مبادرات تعليم بيشة وبالتنسيق مع بلدية المحافظ تعلن شاشات الإعلان على طرق المحافظة الرئيسية تهنئة سمو أمير عسير و مدير التعليم للمعلمين و المعلمات .
كما سيحصل الكادر الإداري في مدارس البنين و البنات على شهادة شكر موقعة من مدير التعليم بهذه المناسبة عبر رابط الكتروني في بوابة الإدارة .
من جانبه قدم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري شكره و تقديره لسمو أمير عسير على موافقته النبيلة على دعم المبادرة مضيفاً أن هذا التقدير لايستغرب على سموه و لاعلى قادة هذه المملكة المباركة و دعمهم للتعليم و المعلمين و قربهم من أبناء الوطن و بناته .
 و قدم الهاجري بدوره شكره لكل معلم و معلمة بهذه المناسبة.
من جانبه أوضح مدير شؤون المعلمين أ.محمد سعد الشمراني أن فريق العمل بالقسم قد قام بالتجهيز التقني للمبادرات و تم إعلان الروابط الالكترونية الخاصة بها عبر حساب إدارة التعليم في مشاركة سنوية متكررة تشعر المعلمين و المعلمات في تعليم بيشة و كل من يعمل في المدارس بفضلهم و تقديرهم .
و زاد الشمراني أن هناك مبادرة خاصة لزيارة المعلمين والمعلمات المنومين في المستشفيات بهذه المناسبة .
يذكر أن الشؤون التعليمية بإدارة التعليم قد وجهت لقادة المدارس في قطاعي البنين و البنات تعميما ينص على تفعيل المناسبة الأسبوع القادم عبر الإذاعة المدرسية و ساعة النشاط و برامج المدارس المتنوعة .

>

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة “الفضاء مداك”

صحيفة عسير _ ينبع دعت إدارة تعليم ينبع طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمحافظة ينبع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com