جدة: السجن والجلد لشاب حاول الاعتداء على فتاة وفعل الفاحشة بها

صحيفة عسير ــ متابعات

أصدرت المحكمة الجزائية بمكة المكرمة حكمًا بالسجن ثلاث سنوات والجلد 300 جلدة، على شاب في العقد الثالث من العمر، بعد إدانته بالاعتداء على فتاة ومحاولة فعل الفاحشة بها.

كما قضت المحكمة -طبقًا لصحيفة “مكة”- بسجن الشاب أربعة أشهر بعد انقضاء السنوات الثلاث ومصادرة جواله، لإرساله ما من شأنه المساس بالقيم الدينية والآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة استنادًا إلى نظام الجرائم المعلوماتية.

وتعرف الشاب على الفتاة من خلال موقع تسوق إلكتروني شهير، حيث طلب منها شراء قطتها التي عرضتها للبيع بالموقع، كما أبلغها أنه يقوم بتوصيل مشاوير بسيارته الخاصة.

وتشير التفاصيل إلى أن الفتاة طلبت منه في وقت لاحق إيصالها وصديقتها من مكة المكرمة إلى جدة، وفي أثناء سيره بهما في طريق مكة – جدة القديم دخل إلى طريق صحراوي مختصر وأوقف سيارته وحاول الاعتداء على إحدى الفتاتين، بحسب ما أدلت به الفتاتان بشكل منفصل في التحقيقات.

كما عثرت الجهات الضبطية في جوال الشاب على محادثات مع الفتاة يمازحها ويطلب منها الاهتمام به، ويدعوها للخروج معه مقابل مبلغ مالي وأن تحضر له فتاة أخرى تخرج معه في أي وقت مقابل مبلغ مالي.

بدوره، دافع الشاب بأن الفتاة هي من عرضت عليه نفسها مقابل إعطائها أربعة آلاف ريال، وظهرت عليه ملامح التوتر والارتباك في أثناء التحقيق وكثرة مقاطعته للفتاتين في أثناء مواجهته بهما.>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com