محافظ بيشة يجتمع مع رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية علي بن محمد الصعيري وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ، وتم خلال الاجتماع مناقشة أعمال وخطط الغرفة المستقبلية، كما تم مناقشة العديد من المقترحات المتعلقة بجذب الإستثمارات للمحافظة سواء من داخلها أو خارجها.

وأكد بن سبرة على دور الغرفة التجارية الصناعية في دعم القطاع الخاص وتوفير متطلباته وإرساء مقومات تطوير النشاط الإقتصادي سواء بشكل مباشر أو غير مباشر ، حاثاً على متابعة إنشاء المدينة الصناعية ومدينة التمور والبدأ في إنشاء مبنى الغرفة ودعم وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والعمل على إقامة منتدى إستثماري لجذب رجال الأعمال و روؤس الأموال بالإستثمار بالمحافظة.

من جهة أخرى إفتتح محافظ بيشة مركز التدريب بالغرفة وذلك لإقامة الدورات التي يتطلبها سوق العمل مشدداً بأن يكون المركز مستوفياً ومطابقاً للشروط والتعليمات بهذا الشأن وأن تكون المبالغ المالية المستوفاه من الملتحقين مناسبة وميسرة والقيام بتهيئة القادرين على العمل .
كما زار المحافظ قسم سيدات الأعمال بالغرفة التجارية وفرع وزارة التجارة والإستثمار مطلعاً على مايقوم به الفرع من أعمال وإنجازات.

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يفتتح مزاد الجنوب للإبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : افتتح سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com