الرئيسية / التربية والتعليم / بحضورالمساعد للشؤون التعليمية بتعليم عسير
 
إدارة التوجيه والإرشادبتعليم عسير تكرم “ال مشاري والأسمري”

بحضورالمساعد للشؤون التعليمية بتعليم عسير
 
إدارة التوجيه والإرشادبتعليم عسير تكرم “ال مشاري والأسمري”

صحيفة عسير- يحيى مشافي:

برعاية وتشريف المساعد  للشؤون التعليمية بتعليم عسيرالأستاذ :سعدبن أحمدالجوني وبحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ سعد ال حاضر , وجميع مشرفو التوجيه والإرشاد، ومشرفو وحدة الخدمات الإرشادية ، ومجموعة من المرشدين الطلابيين ، وحضور عدد من مدراء المكاتب والأقسام . أقامت إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسيرحفل تكريم مبَّسط لمشرف التوجيه والإرشاد المتقاعد الأستاذ:يحيى صالح ال مشاري ولأبناءالمشرف التربوي الذي إنتقل الى جوار ربه الأستاذ/علي عبدالرحمن الأسمري وذلك مساء اليوم الإثنين ١٤٤٠/١/٢٨هـ..

وقدبدأالإحتفال بآيات من الذكرالحكيم، بعدها ألقىٰ مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ :سعدال حاضر كلمة الإدارة والتي شكر فيها مساعد المدير العام للشؤون التعليمية على تشريفه ورعايته الحفل رغم ارتباطاته الكثيرة وهو نهجٌ تربوي اعتدناه منه في مشاركته الدائمة لمناسبات إدارة التوجيه والإرشاد المختلفة والمتعددة .

ثم أثنى على جهودالمحتفى به طيلة مرافقته له في مجال التوجيه والإرشاد وكذلك على جهود المرحوم الاستاذ علي الأسمري غفرالله له والذي قدم الكثير في مجال عمله سائلا المولى أن يجعل ذلك بموازين حسناته.

من جانبه، شكر المساعد المدير العام للشؤون التعليمية الزملاء العاملين بالتوجيه والإرشاد وأزجىٰ بطاقة شكرٍ وعرفان وتحية تقدير للمحتفىٰ به والذي ترجّل عن العمل الوظيفي بعد أن قدّم خدمات لها صدىٰ طيب في التعليم عموماً وفي المجال الإرشادي خصوصاً .

بعد ذلك تفضل المحتفى به, مشرف التوجيه والإرشاد السابق الذي تقاعد عن العمل الوظيفي الحكومي هذا العام لإلقاء كلمته ومشاعره والتي أشاد فيها بحضورمساعد المدير العام للشؤون التعليمية وكذلك اللفتة الكريمة من جميع الزملاء المشرفين بالإدارة ، مشيراً إلى أثر هذا التكريم المعنوي في نفسه كمتقاعد لَمِسَ هذه الوقفة الوفائية من إدارة التوجيه والإرشاد شاكراً لهم هذا التكريم ، ونوّه بكلمته إلى أهمية التوجيه والإرشاد ودوره الرئيس في المحافظة على مكتسبات الأمة وهم الشباب الذين هم عدة الوطن ومصدر فخره وتخلل الكلمة كذلك ذكر بعض القصص والأحداث خلال مسيرته في التعليم والإرشاد .

مكررآ الشكر والتقديرللقائمين على هذا التنظيم ، ولم يستطع إكمال كلمته التي انهالت فيها الدموع وامتزجت تلك المشاعر بالذكريات الجميلة ، بعد أن عبّر عنها بأنها محطات متميزة في حياته التعليمية بفضل الله ثم لتربية وتوجيهات والده له منذ أن كان طالباً ثم بعدذلك تم تسليم المحتفى بهما هدايا ودروع تذكارية وتناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

repaly.png

شاهد أيضاً

مدير التعليم بظهران الجنوب يحث قادة وقائدات المدارس على تفعيل الاسبوع الحي

صحيفة عسير – سالم عروي : أكد سعادة مدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش …

%d مدونون معجبون بهذه: