الرئيسية / التربية والتعليم / تكريم المتفوقات في ابتدائية 394 بالرياض

تكريم المتفوقات في ابتدائية 394 بالرياض

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بهدف تشجيع الطالبات وتحفيزهن على الاستمرار في التفوق والجد والاجتهاد ودفع مسيرتهن التعليمية خطوات نحو الأمام ، كرمت الابتدائية 394 بحي اليرموك بالرياض صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٠/١/٢٩هـ ، طالباتها المتفوقات من جميع المراحل في المدرسة خلال العام الماضي، وكان التكريم بحضور أمهات الطالبات المتفوقات اللاتي قدمن شكرهن وتقديرهن للمدرسة على هذا الاحتفال الذي أثرى التنافس الجميل بين الطالبات.
وقد بدأ برنامج الاحتفال بتفعيل برنامج “رفق” في الإذاعة ، ثم بعد ذلك كلمة المرشدات الطلابيات ألقتها الاستاذة طفله السبيعي ، حيث تحدثت في كلمتها قائلة :
يأتي هذا التكريم تقديراً لما بذلنه هؤلاء الطالبات من الاهتمام والتميز واللاتي حققن نتائج مميزة ودرجات عالية خلال العام الماضي.
وأضافت السبيعي : في كلمتها : لا شك أن هذا التكريم له الأثر الكبير في نفوس الطالبات المتفوقات بما يحقق طموحهن نحو الاستمرار في هذا التفوق ، كما هنأت جميع الطالبات التي تم تكريمهن على مثابرتهن وجهودهن للوصول إلى درجات التفوق راجية لهن المزيد من التقدم والنجاح خلال الاعوام القادمة إن شاءالله ، بعد ذلك تم توزيع الشهادات حيث تم تكريم كل طالبة متفوقة بشهادة شكر وتقدير ، بالاضافة إلى تكريم اسرتها بشهادة شكر وتقدير على جهودهم مع المدرسة ، جاء بعد ذلك تقديم الضيافة من المدرسة للحاضرات لهذا الاحتفال .
وفي نهابة الحفل قدمن أمهات الطالبات شكرهن وتقديرهن لقائدة المدرسة الاستاذة جواهر الربيق على كل ماتقدمه للطالبات من جهود جبارة ، كما شكرن أمهات الطالبات المرشدتان الطلابيتان الأستاذة طفلة السبيعي ونورة العجمي على تنظيم هذا الاحتفال وجهودهما الكبيرة والمميزة لإنجاح هذا الحفل. كما أثنوا جميعاً على جهود المعلمات والموظفات وتعاونهن .

 

شاهد أيضاً

مدير التعليم بظهران الجنوب يحث قادة وقائدات المدارس على تفعيل الاسبوع الحي

صحيفة عسير – سالم عروي : أكد سعادة مدير التعليم بظهران الجنوب الأستاذ سعيد هباش …

%d مدونون معجبون بهذه: