الرئيسية / التربية والتعليم / د.العُمري يدشن مبادرة ( تكاتف )ويشيد بجهود ” حزمي الهاجري “

د.العُمري يدشن مبادرة ( تكاتف )ويشيد بجهود ” حزمي الهاجري “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :
دشن مدير التعليم في وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري ، وبحضور المساعدين أ/ عائض آل مجلي ، والاستاذ ناصر العشوان ،والمستشار التعليمي الاستاذ مبارك مسفر آل حميضان ، يوم الأربعاء ١٤٤٠/٢/١هـ، مبادرة (تكاتف) والتي قام بإعدادها قائد مجمع عمار بن ياسر التعليمي الاستاذ حزمي بن سالم الهاجري .
وقدم مدير التعليم في وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري شكره وتقديره لقائد مجمع عمار بن ياسر التعليمي الأستاذ القدير حزمي الهاجري ولكافة الزملاء العاملين معه فهم روح الفريق الواحد، في ⁦هذه المبادرة المهمة والمفيدة والتي ستؤتي ثمارها بإذن الله على مستوى المحافظة.
‏وأكد الدكتور العُمري : أن هذه المبادرة ستؤتي ثمارها في هذا المجمع العريق لمصلحة ابنائنا الطلاب ان شاءالله، ودعا الدكتور العمري لقائد المدرسة بالتوفيق والسداد ، بعد ذلك تم ترشيح قائد مجمع عمار بن ياسر التعليمي الاستاذ حزمي الهاجري للمجلس الاستشاري بادارة التعليم بالمحافظة .
من جانبه قدم قائد مجمع عمار بن ياسر التعليمي الاستاذ حزمي بن سالم الهاجري خالص الشكر والتقدير لمدير التعليم في وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري على كل ما يقدمه في خدمة التعليم بالمحافظة  .

شاهد أيضاً

“الهاجري” في ملتقى قادة بيشة : اغرسوا الولاء للوطن والقيادة

      صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :      أكد مدير التعليم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: